إسرائيلي يغتصب ابنته لأنها تشبه زوجته المتوفية

إسرائيلي يغتصب ابنته لأنها تشبه زوجته المتوفية
المصدر: إرم - (خاص) من محمود صبري

قضت محكمة إسرائيلية الأربعاء بالسجن لمدة 13 سنة على مواطن إسرائيلي (50 عاما) أرمل ويعول ثلاثة أطفال 6 سنوات و13 سنة و15 سنة، بعدما اعترف بارتكاب العديد من الأفعال الفاضحة واغتصاب ابنته الكبيرة منذ أن كانت في سن 11، وعلى مدى 3 سنوات كاملة.

وجاء في عريضة الاتهام أنه “في إحدى الليالي عندما كانت ابنته في سن 11 تناول المتهم الخمور حتى الثمالة فقادته ابنته إلى السرير لفقدانه توازنه، وفجأة احتضن الرجل ابنته بالقوة وجردها من ثيابها ثم بدأ يداعبها في مختلف أنحاء جسدها، فصرخت الفتاة وطلبت منه أن يتوقف فأسكتها الأخير بالقوة وانهال عليها بالضرب والشتيمة وهددها بأنه سينتحر إذا لم تنصاع لرغباته وعندما لم تستجب اغتصبها بالقوة”.

ذكرت صحيفة “إسرائيل اليوم” العبرية أنالرجل كان يقول لابنته إنه يقيم معها علاقات جنسية نظراً لأنها تذكره بأمها التي كان يعشقها بشدة.
وكرر الرجل فعلته أكثر من مرة، حيث اعتاد الدخول لغرفتها بعد نوم أخوتها ومعاشرتها بالقوة، حتى فاض الكيل بالفتاة وتوجهت ببلاغ للشرطة.

وقضت المحكمة على الرجل بالسجن 13 سنة مع النفاذ، إلى جانب 3 سنوات أخرى مع إيقاف التنفيذ فضلاً عن دفع تعويض 75 ألف شيكل لابنته عن الضرر الواقع عليها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث