شرطة دييجو تقبض على هاربة من السجن قبل37 عاما

شرطة دييجو تقبض على هاربة من السجن قبل37 عاما
المصدر: ديترويت- (خاص)من عماد هادي

أكد مسؤول في شرطة سان دييغو بولاية كاليفورنيا يوم الأربعاء الماضي أن قوات الأمن ألقت القبض على امرأة هربت من أحد السجون في ولاية ميتشغان قبل 37 عاما.

وقال مكتب التحقيقات الاتحادي في ولاية ميتشغان أنه تلقى اخطارا من شرطة سان دييجو بأنه تم القبض على جودي هيمان 60 عاما بعد العثور على بصمات لها في بيانات روتينية لمكتب التحقيقات الفيدرالي بولاية كاليفورنيا عندما كان يستدعيها للتحقيق معها في قضايا بسيطة لم تستدعي التدقيق في هويتها.

وتواجه هيمان التي إستغلت ضعف الحراسة الأمنية في سجن “هورن فاليه” المخصص للنساء في ميتشغان قضايا عدة أبرزها تعاملها مع كثير من الجهات بعدة أسماء مستعارة،وتواجه عقوبة مغلظة قد تصل الى عشر سنوات بسبب هروبها من السجن.

وتظهر سجلات السجن أن هيمان حكم عليها بالسجن مدة لا تقل عن 16شهرا ولا تزيد عن 24 شهرا بعد إتهامها بسرقة 100 دولار من أحد المحال التجارية إلى جانب بعض الملابس من محال مختلفة في عام 1976،وأعترفت بذبها أمام هيئة المحكمة وأقرت بالتهم الموجهة اليها، وبعد إن قضت 8 أشهر من مدة محكوميتها إستطاعت الفرار من السجن.

ومن جهته قال المتحدث باسم شرطة سان دييجو كافن ماير أن هيمان كانت قد غيرت إسمها الى جيمي لويس وكانت تقطن في منزل بأحد الأحياء الراقية بوسط المدينة وتم القبض عليها في المنزل بينما كان إبنها البالغ من العمر 35 عاما يقوم بزيارتها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث