بهذه الخدعة حاولت مجموعة كبيرة من السجناء في مصر الهروب
بهذه الخدعة حاولت مجموعة كبيرة من السجناء في مصر الهروببهذه الخدعة حاولت مجموعة كبيرة من السجناء في مصر الهروب

بهذه الخدعة حاولت مجموعة كبيرة من السجناء في مصر الهروب

أحبطت وزارة الداخلية المصرية، اليوم الجمعة، محاولة هروب جماعي لسجناء، بعد أن ادعى أحدهم حيازته مواد متفجرة داخل السجن لإجبار رجال الأمن على فتح الباب ومن ثم الهرب.

وقال مصدر أمني في تصريحات خاصة لـ "إرم نيوز" إن سجن مركز شرطة سمنود بمحافظة الغربية شهد حالة من الارتباك والفوضى على مدار الساعات الماضية بعد أن ادعى أحد السجناء حيازة مواد متفجرة، مهدداً بتفجير نفسه داخل السجن.

وانتقلت قيادات مديرية الأمن بالمحافظة لمقر السجن بعد أن تمكن ضباط قسم الشرطة من نقل السجناء وسط حراسة أمنية مشددة أثناء التهديدات، ثم تبين أن السجين ادعى ذلك في محاولة لإرباك قسم الشرطة ومن ثم الهروب أثناء عملية نقل السجناء.

وأوضح المصدر أن السجين الذي ادّعى حيازته مواد متفجرة اتفق مع بعض السجناء "قرابة 20سجيناً" على تنفيذ ذلك المخطط في محاولة منهم للهروب أثناء نقلهم من غرفة إلى أخرى، إلا أن قوات الأمن استطاعت السيطرة على الموقف.

واختتم المصدر تصريحاته أن التحقيقات بدأت مع كافة السجناء لمعرفة تفاصيل الواقعة، تمهيداً لمحاكمتهم بتهم تتعلق بـ"إثارة الفوضى وإزعاج السلطات والتعدي على مؤسسات الدولة ومحاولة الهروب من السجن والإخلال بلائحة السجون".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com