مصري يقتل شقيقه في “جلسة مزاج”

مصري يقتل شقيقه في “جلسة مزاج”
المصدر: يوسف القاضي - إرم نيوز

أقدم مصري على قتل شقيقه بعد تناولهما مخدر الحشيش سوياً لتتحول الغرفة التي كانت بمثابة مقر دائم لتناول المخدرات إلى بركة دماء.

وفي التفاصيل، تشاجر الشقيقان حول كيفية تناول المخدرات، وانتهى الأمر بقيام أحدهما بطعن الآخر عدة طعنات في صدره ليسقط جثة هامدة.

وفي قسم شرطة مصر القديمة بدأت الواقعة ببلاغ يفيد بمقتل “أ. ج. م” داخل مستشفى حكومي تابع لدائرة القسم متأثراً بطعنات في صدره، لينتقل رجال الأمن لاتخاذ الإجراءات القانونية ومتابعة القضية.

وبالفحص والتحريات تبين أن المجني عليه قُتل على يد شقيقه “م. ج. م” بعد أن تناولا المخدرات سوياً، وبعد ساعات تم ضبط المتهم الذي اعترف بجريمته أثناء التحقيقات.

وقال المتهم إنه كان يجلس مع شقيقه في “جلسة مزاج” اعتادا عليها سوياً لتناول المخدرات وبعد تناول كميات كبيرة منها نشبت بينهما مشاجرة حول كيفية التناول بحسب أقواله، ليقوم المجني عليه بضربه باليد في وجهه.

وأضاف المتهم أنه “كان فاقداً للتركيز أثناء ضرب شقيقه له ولم يجد سوى رد الضربة بإخراج سلاح أبيض وطعن بها شقيقه ليسقط أمامه مدرجاً في دمائه التي أغرقت الغرفة ونقل بعدها للمستشفى”.

وبالكشف على جثة الشاب تبين تناوله للمخدرات قبل ساعات من وقوع الجريمة، حيث صرحت النيابة العامة بدفنها وحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث