رجل دين يحوّل كنيسة إلى وكر للدعارة وتبادل العشيقات
رجل دين يحوّل كنيسة إلى وكر للدعارة وتبادل العشيقاترجل دين يحوّل كنيسة إلى وكر للدعارة وتبادل العشيقات

رجل دين يحوّل كنيسة إلى وكر للدعارة وتبادل العشيقات

فتحت السلطات الإيطالية تحقيقاً مع كاهن الإبراشية في مدينة "بادوفا" الشمالية في إقليم "فينيتو"، ويدعى الأب أندريا كونتين، بتهمة إقامة حفلات دعارة في منزله الكائن في الكنيسة، وقيامه بأعمال منافية للآداب.

ويعيش الأب المتهم حتى الآن حراً طليقاً لأنه لم يتم إلقاء القبض عليه حتى الآن، في حين أن النيابة العامة باشرت بالتحقيق معه في الاتهامات الموجهة إليه.

وبحسب صحيفة "إندبندنت" البريطانية، قدمت 3 فتيات من منتسبات الإبراشية شكوى ضد الأب كونتين، في حين تم العثور في منزل الأخير على مجموعة متنوعة من الألعاب الجنسية وأشرطة فيديو لحفلات مخلة بالآداب، يُعتقد أنها أُقيمت في بنايات تابعة لكنيسة "سان لازارو".

وقالت الصحيفة إن "القس البالغ من العمر 48 عامًا، أخفى أشرطة فيديو إباحية في منزله، ووضع عليها أغلفة تحمل أسماء باباوات مختلفة".

تأجير عشيقاته

وأفادت صحيفة "ذا تايمز" البريطانية بأن القس متهم أيضًا بتأجير بعض من عشيقاته للرجال الراغبين على مواقع لتبادل الزوجات.

وطبقاً لما جاء في الصحيفة، فقد تم اتهام الكاهن بأنه اصطحب صديقاته للإقامة في منتجع "كاب داغد" للعراة والعاهرات، الذي يطل على الساحل الجنوبي الفرنسي.

وذكرت الصحيفة أن مقدّمات الشكوى أبلغن سلطات الكنيسة الصيف الماضي عن سلوكيات الكاهن، لكنهن لم يصعّدن الأمر للشرطة".

الجنس في الكنيسة

وأبلغت إحدى متطوعات الكنيسة موقع "إيل ماتينو دي بادوفا" الإخباري الإيطالي، أنها كانت على علاقة مع الأب كوتين ومارست معه الجنس في منزل الرعيّة داخل الكنيسة".

وذكر الموقع جزءاً من إفادة المتطوعة التي قالت "كان هناك الكثير من النساء يحُمن حوله، لكنني لم أفهم في البداية لما يفعلن ذلك، ثم عرفت الحقيقة لاحقًا".

ونقل الموقع الإخباري عن عمدة المدينة باولو تونين قوله إنهم "يحاولون حمايته من الضجة التي أحدثتها هذه القضية، التي أصبحت الآن قضية وطنية في إيطاليا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com