بالصور.. ملثّمون يطلقون النار على مهندس طيران في تونس أمام منزله
بالصور.. ملثّمون يطلقون النار على مهندس طيران في تونس أمام منزلهبالصور.. ملثّمون يطلقون النار على مهندس طيران في تونس أمام منزله

بالصور.. ملثّمون يطلقون النار على مهندس طيران في تونس أمام منزله

قام ملثّمون، ظهر اليوم الخميس، في منطقة العين، بمدينة صفاقس، جنوب تونس، بإطلاق النار على أحد المواطنين، عندما كان في سيارته أمام منزله، فأردوه قتيلًا.

وأفاد بعض المواطنين الذين تجمّعوا قرب منزل الضحية، بأنّ ملثّمين أطلقوا النار، ظهر اليوم، في بمدينة صفاقس، على محمد الزواري، وهو مهندس طيران، ورئيس جمعية نادي طيران الجنوب بصفاقس.

وتفيد المعطيات الأولية أنّ الضحية، مواطن تونسي، عاد إلى تونس، مباشرة بعد الثورة التونسية، حيث كان يقيم في سوريا، مع زوجته السورية، وكان يعمل في شركة طيران.

وقال السكان إنّ مسلّحين ملثّمين عمدوا إلى إطلاق النار على الضحية باستعمال أسلحة كاتمة للصوت عندما كان في سيارته، المتوقفة أمام منزله، ثم لاذوا بالفرار، وفق موقع "النهار نيوز".

وبسرعة حضر رجال الأمن بأعداد كبيرة بغاية البحث والوصول إلى الجناة.

وأكدت وزارة الداخلية، في بلاغ لها، اطلع عليه موقع "إرم نيوز" أنه "تمّ العثور اليوم الخميس 15 ديسمبر/كانون الأول 2016 بمنطقة العين من ولاية صفاقس على جثة مواطن تونسي داخل سيارته وأمام منزله يبلغ من العمر 49 سنة ويعمل مديرًا تجاريًّا بشركة خاصة، وتبين حسب المعاينات الأولية أنّه تعرض إلى طلق ناري".

وأضافت الوزارة أنه "باستشارة النيابة العمومية، تمّ الإذن بفتح بحث في الموضوع، والأبحاث متواصلة".

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com