صيدلي وزوجته يعترفان بتحويل مسكنات إلى مخدرات
صيدلي وزوجته يعترفان بتحويل مسكنات إلى مخدراتصيدلي وزوجته يعترفان بتحويل مسكنات إلى مخدرات

صيدلي وزوجته يعترفان بتحويل مسكنات إلى مخدرات

أقرت صاحبة صيدليتين في نيويورك وزوجها بضلوعهما في ما وصفته السلطات بأنها واحدة من أكبر العمليات التي تم اكتشافها في المدينة لتحويل مسكنات تحتوي على مواد أفيونية إلى مواد مخدرة.

ودفعت ليليان جاكاكي صاحبة الصيدليتين وزوجها مارسين جاكاكي بالذنب أمام محكمة مانهاتن الاتحادية بعد تسعة أشهر من القبض عليهما في إطار مساعي مكافحة الهيروين والمواد الأفيونية المخدرة في البلاد.

وأقرّ الزوجان وشركتان بالتخطيط لتوزيع مواد مخدرة. وأقرّت ليليان (50 عامًا) بالضلوع في ارتكاب جريمة غش في مجال الرعاية الصحية وغسيل أموال.

واتهم المدعون الزوجين بالتوزيع غير المشروع لأكثر من 500 ألف قرص أوكسيكودون وهو مسكن شديد المفعول يدرّ أرباحًا هائلة لتجار المخدرات ويتعاطاه أكثر من 13 مليون أمريكي سنويا.

وقال المدعون إنّ الزوجين نفذا هذا من خلال الصيدليتين اللتين تحملان اسم "شوبان كيمستس" في منطقتي بروكلين وكوينز من عام 2010 إلى 2015. ووزع الزوجان بشكل غير مشروع أقراصًا تراوحت قيمتها بين عشرة ملايين و15 مليون دولار.

وذكر المدّعون أنّ الزوجين استغلا الأرباح غير المشروعة في شراء منزل قيمته مليونا دولار في منطقة غرينتش في ولاية كونيتيكت.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com