حاسة الشم تكشف لمصرية خيانة زوجها
حاسة الشم تكشف لمصرية خيانة زوجهاحاسة الشم تكشف لمصرية خيانة زوجها

حاسة الشم تكشف لمصرية خيانة زوجها

تمكنت طبيبة مصرية بالحيلة من الإيقاع بزوجها بعد شكوك ساورتها طويلا حول علاقته بامرأة أخرى.

وتفاجأت هذه السيدة المصرية بأن المرأة العشيقة هي خادمة منزلها، لتتوجه لاحقا إلى محكمة الأسرة المصرية، لرفع دعوى خلع ضد زوجها.

واكشتفت الطبيبة المصرية تفاصيل الخيانة بعدما شمّت في الخادمة رائحة عطرها الشخصي.

وتقول الطبيبة: "بعد عمل خادمة جلبها زوجي بفترة، وكانت شابة صغيرة في حين كان المتفق عليه أن يجلب خادمة كبيرة في السن، بدأت باكتشاف عدة أمور منها أنها تدخل غرفتي وتستخدم أدوات التجميل الخاصة بي، وعندما واجهتها أنكرت ذلك، وحدثت بيننا مشادة كلامية، وأخبرت زوجي، ولكن دون جدوى، ولم يهتم بالأمر، ما جعلني أرصد جميع تحركاتها".

وتابعت قائلة: "بعد شهر من هذه الواقعة شممت رائحة العطر الخاص بي على ملابسها، فبدأ الشك يتسلل إلى قلبي، خاصة بعد أن أصبح زوجي يعود إلى المنزل في ساعات متأخرة من الليل".

وتضيف : "وضعت حيلة، وتحدثت مع زوجي وأخبرته برغبتي بالسفر إلى الاسكندرية لقضاء بعض الوقت مع الأولاد، ورحّب بالفكرة ووافق على الفور، وفي الوقت المحدد سافرت، بعد أن ذهب زوجي إلى عمله، وعدت بعد عدة ساعات إلى المنزل، لأجد أن سيارة زوجي متوقفة أمام المنزل، وصعدت إلى الشقة وفتحت الباب، وتسللت بهدوء إلى غرفة النوم، وسمعت أصوات ضحك، وعندما دخلت أصابتني الصدمة، عندما وجدت زوجي في أحضان الخادمة بوضع مخل".

وتابعت: "فتركت المنزل وذهبت لأسرتي، ومن هناك رفعت دعوى خلع، وتم استدعاء زوجي لسؤاله في أقوالي، واعترف بارتكاب الواقعة، فأحيلت الدعوى إلى المحكمة التي قضت بالخلع".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com