اللصوص الظرفاء لسنة 2013

اللصوص الظرفاء لسنة 2013
المصدر: القاهرة - (خاص) من وداد الرنامي

السرقة ليست مهنة من لا مهنة له، بل هي أيضا حرفة لها قواعد وتقنيات يجب تعلمها، وقد فضح الإعلام طيلة سنة 2013 حالات سرقة طريفة وقع فيها اللص ضحية عدم خبرته.

اللص الذي ترك صورته في مكان السرقة

اقتحم إحدى المدارس ليلا من أجل السرقة ، وبعد إنهاء مهمته التقط لنفسه صورة بكاميرا أحد الحواسيب.

اللص الذي ترك منيه في مكان السرقة

“شارل ماركول ويليامز” هو اللص الأمريكي الذي كان بمزاج يسمح له بالاستنماء في المنزل الذي جاء لسرقته، فاستعانت الشرطة بجيناته الوراثية للتوصل إليه.

اللص الذي طلب لنفسه الشرطة

اعتقد السارق الروماني “ماريوس لونيسكو”(31 سنة) أنه سمع لصا آخر يقوم بالسرقة في نفس المنزل الذي كان داخله لنفس الغرض، فدفعه الإرتباك إلى طلب الشرطة.

اللص الذي وقع بسبب بصمة أذنه

هذا اللص الخبير الذي قام بأكثر من ثمانين عملية، قرر التسلل إلى المساكن الجامعية ب”ليون” (فرنسا)، و الظاهر انه أثناء العمل التصقت أذنه للحظة بأحد الأبواب، وتركت عليها البصمة التي كانت دليل إدانته.

اللص الذي نام إلى جانب المدفأة

“التقطت” شرطة مدينة “بوردو” الفرنسية بكل سهولة لصا نائما على كنبة المنزل الذي جاء لسرقته، حيث استسلم لتأثير الكحول ونار المدفأة وقرر أخذ قيلولة قصيرة طالت أكثر من اللازم.

اللص الذي فقد سيارته

لص من “سيسيليا ” الإيطالية في بداية مشواره المهني قرر سرقة إحدى الحانات ، فالتقطت له كاميرا المراقبة صورا طريفة.

في البداية تردد قبل دخول الحانة ، ثم قرر أخيرا الخروج من سيارته بعدما أوقفها على رأس طريق منحدر ونسي جر فرامل اليد.

اقتحم الحانة وحاول فتح الدرج لكنه فشل ، في هذا الوقت كانت سيارته تتراجع إلى الوراء حتى اختفت عن المجال البصري للكاميرا، وعند خروج اللص لم يجدها فأصيب بالجنون قبل أن يكتشف الأمر ويبدأ في الجري وراءها.

اللص الذي يبحث عن هاتفه المحمول

فقد لص فرنسي من سكان مدينة “غانيي” هاتفه المحمول، وقرر الاتصال بالرقم محاولا استعادته من الشخص الذي وجده، فكانت الشرطة على الجانب الآخر من الخط لأنها عثرت على الهاتف في مكان السرقة.

لصوص خانهم نظام تحديد المواقع GPS

عصابة من اللصوص كان مشكوكا في قيامهم ب 150 سرقة، ثبتت عليهم التهمة بفضل نظام تحديد المواقع الموجود بسيارتهم والذي سجل في ذاكرته كل المعلومات حول مواقع السرقات.

اللص الذي ارتطم بالزجاج

لص آخر تلتقطه كاميرا المراقبة في أحد المنازل باستراليا، عندما كان يجري مسرعا بعد القيام بالسرقة ارتطم بقوة ببوابة زجاجية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث