تسريب صور جنيفر لورنس العارية "جريمة جنسية"
تسريب صور جنيفر لورنس العارية "جريمة جنسية"تسريب صور جنيفر لورنس العارية "جريمة جنسية"

تسريب صور جنيفر لورنس العارية "جريمة جنسية"

واشنطن- تحدثت الممثلة الأميركية جنيفر لورنس للمرة الأولى علنا عن صدمتها وغضبها بعد اكتشافها نهاية آب/أغسطس، صورا خاصة تظهرها عارية تمت قرصنتها وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واصفة ذلك بأنه "جريمة جنسية".



وقالت لورنس لمجلة "فانيتي فير" في عدد تشرين الثاني/نوفمبر الذي يصدر الأربعاء على الإنترنت: "هذا جسدي ويجب أن يكون خياري، وأن يكون ذلك ليس بخيار مني أمر مقرف للغاية"، مضيفة "لا أصدق أننا نعيش في مثل هذا العالم".

واعتبرت الممثلة أن :"المسألة ليست فضيحة، إنها جريمة جنسية. وانتهاك جنسي. هذا مقرف. يجب تغيير القانون ويجب علينا أن نتغير أيضا. لهذا السبب مواقع الإنترنت هذه تتحمل المسؤولية".

وتابعت: "كوني شخصية عامة وممثلة لا يعني أنني طلبت ذلك".

وكانت جنيفر لورنس من بين الممثلات اللواتي وقعن ضحية عملية قرصنة لصور خاصة تم الحصول عليها عبر خدمة "آي كلاود" لتخزين البيانات عن بعد التابعة لمجموعة "آبل". وتم نشر هذه الصور على مرحلتين نهاية آب/اغسطس وأواسط أيلول/سبتمبر.

ومن بين الضحايا الأخريات خصوصا أفريل لافين وغابريال يونيون وهايدن بانيتييري وهيلاري داف وجيني ماكارثي وكايت ابتن وكايت بوسوورث وماري كايت اولسن وكيم كارديشيان.

ولفتت إلى أن الصور العارية المسربة لها التقطتها لارسالها إلى حبيبها في تلك المرحلة الذي كان يعيش بعيدا عنها.

وهددت مجموعة من الشهيرات اللواتي وقعن ضحية هذه القرصنة ، بمقاضاة مجموعة "غوغل" بدعوى أنها لم تبذل جهودا كافية لوقف هذه التسريبات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com