عادل إمام: التمسك بفريق عمل خاص ليس عيبًا.. ومستمر رغم هجوم الحاقدين

عادل إمام: التمسك بفريق عمل خاص ليس عيبًا.. ومستمر رغم هجوم الحاقدين

أكد الفنان المصري عادل إمام، أنه “راضٍ تمامًا عن مسلسل (عفاريت عدلي علام) الذي عرض في شهر رمضان الماضي، مشددًا على أنه سعيد بردود الفعل التي وصلته”.

وقال الزعيم في تصريحات خاصة لـ”إرم نيوز”: “الجمهور هو معيار الحكم وأشعر برضا الجمهور عن المسلسل ولا أرى التمسك بفريق عمل من مخرج ومؤلف وفنانين عيبًا، ولكنه ميزة لأن هناك تفاهمًا وتقاربًا في الأفكار”.

وحول ما تردد عن نيته تغيير فريق العمل بعد عدلي علام، أوضح “التغيير ليس عيبًا ولكن حتى هذه اللحظة لم استقر على عمل فني جديد للعام القادم، ولكنني أفكر في السينما ومحتمل أن أعود إليها قريبًا”.

اقرأ أيضا: عادل إمام في “عفاريت عدلي علام”.. السقوط المؤلم عن عرش النجومية

 وردًا على الأصوات التي تطالبه بالاعتزال، قال الزعيم: “طوال مشواري في الحياة تعلمت عدم الالتفات إلى الأصوات الهدامة أو هجوم الحاقدين، أنا مستمر ما دمت قادرًا على العطاء والحمد لله أنني قادر”.

وجاءت تصريحات الفنان المصري لـ”إرم نيوز”، إثر تقرير سبق ونشرناه في شهر رمضان وأثار ضجة في الوسط الفني في مصر، رصد الثغرات في مسلسل “عفاريت عدلي علام”، لافتا إلى ضرورة اتخاذ الزعيم خطوة في التخلي عن فريق العمل، الذي يرافقه منذ 6 سنوات، للظهور بمظهر مختلف ومتجدد، ومحاولة أخذ استراحة لتقييم الأداء في سبيل الخروج بعمل أفضل يناسب تاريخ فنان قدير كعادل إمام.