"تويتر" يختار اسم برنامج سما المصري الديني (صور)
"تويتر" يختار اسم برنامج سما المصري الديني (صور)"تويتر" يختار اسم برنامج سما المصري الديني (صور)

"تويتر" يختار اسم برنامج سما المصري الديني (صور)

فعّل نشطاء ومدونون "هاشتاغًا" عبر موقع التدوينات القصيرة تويتربعنوان#اقترح_اسم_برنامج_سما_المصري_الجديد،و انهالت على إثره تعليقات ومقترحات المدونين التي جاءت في عمومها ساخرة معبّرة عن حالة جدل واسعة بعد إعلان الفنانة المصرية مؤخرًا عزمها تقديم برنامج ديني خلال شهر رمضان المقبل.

واقترح المدونون أسماء لبرنامج الفنانة التي توصف في الأساط المصرية بالراقصة الاستعراضية تناغمت مع مهنتها حيث اقترح البعض اسم "الراقصة والمفتي" على غرار الفيلم الشهير للنجم الراحل أحمد زكي "الراقصة والسياسي".

وجاءت تعليقات آخرين ساخرة من فكرة الفنانة المصرية، حيث اقترح البعض اسم "5 موااه مع سما المصري" على غرار البرنامج الفني للمصرية فيفي عبده، والتي اشتهرت في الأوساط الفنية بهذه الجملة.

ودوّن آخر: "مع سما المصري في رمضان 2017 مش هتقدر تكمل صيامك" بينما جاءت تعليقات أخرى من المدونين اعتبرها البعض خادشة للحياء.

وعقب إعلان سما المصري نيّتها تقديم برنامج ديني خلال شهر رمضان المقبل في ظل إثارتها للجدل بين الحين والآخر بشأن ما تنشره عبر موقع "انستغرام"، فقد حظي الموضوع باهتمام بالغ في المجتمع المصري، ليس من باب تقدير تلك الخطوة والاحتفاء بها، ولكن استنكارًا واستياءً من القائمين على ذلك العمل.

وتباينت ردود الأفعال في المجتمع المصري على خطوة سما المصري ما بين السخرية والاستنكار، مؤكدين أن تقديم راقصة وممثلة إغراء لبرنامج ديني أمر غير مقبول تمامًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com