"صديق العمر" يؤكد لـ "إرم نيوز": عمرو دياب لم يتزوج دينا الشربيني
"صديق العمر" يؤكد لـ "إرم نيوز": عمرو دياب لم يتزوج دينا الشربيني"صديق العمر" يؤكد لـ "إرم نيوز": عمرو دياب لم يتزوج دينا الشربيني

"صديق العمر" يؤكد لـ "إرم نيوز": عمرو دياب لم يتزوج دينا الشربيني

أثار انتشار خبر زواج الفنان المصري عمرو دياب من الممثلة الشابة دينا الشربيني جدلاً واسعاً، ورفض فريق من الناس الأمر برمته واعتبره شائعة سخيفة، وفريق آخر اعتبر الأمر حقيقة خاصة بعد التزام الهضبة الصمت وعدم التصريح بالنفي أو الإثبات.

وفي محاولة للوقوف على حقيقة الأمر، تواصل "إرم نيوز" مع أحد المقربين للغاية من عمرو دياب، ويصل عمر الصداقة بينهما إلى 30 عاماً، وبسؤاله عن خبر الزواج رد قائلاً وبحسم شديد في تصريح خاص: "لا صحة لزواج عمرو دياب من دينا الشربيني، تربطني علاقة ودّ وصداقة بالهضبة عمرها 30 عاماً، وهو لا يحب الإدلاء بأحاديث للصحف أو الدخول في مهاترات لا عائد منها، عمرو يركز في عمله فقط ولذا يسكن المقدمة ولا يتراجع عنها".

وتابع المصدر: "إذا حدث الزواج سأكون أول شخص يعرف الخبر بسبب صلتي الطيبة بعمرو وعلاقتي الوطيدة أيضا والرائعة بالممثلة الشابة دينا الشربيني التي اعتبرها في منزلة ابنتي".

وأضاف الفنان المخضرم "عمرو دياب شخص جاد ولديه جمهور يحترمه ويضع له ألف حساب، ولو أقدم على مثل هذه الخطوة لكان على الفور قد أعلن عنها و نشر صور الزواج لأنه إنسان عملي جدا، خاصة أنه لم يرتكب أي فعل يخجل منه".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com