في عيد الأم.. ماذا قال نجوم الفن لـ”ست الحبايب”؟ (صور)

في عيد الأم.. ماذا قال نجوم الفن لـ”ست الحبايب”؟ (صور)
المصدر: شيرين الجمال- إرم نيوز

هنأ عدد كبير من نجوم الفن أمهاتهم بمناسبة عيد الأم، الذي يوافق اليوم الـ 21 من مارس/آذار من كل عام، داعين الله أن يحفظهن ويبارك في أعمارهن.

ونشرت الفنانة المصرية مها أحمد صوراً لوالدتها عبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام” معلقة: “كل سنة وأنت طيبة يا أحن وأجمل أم في الدنيا، وربنا يخليك لي ويطول في عمرك يارب”.

بينما اختارت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور الدعاء لوالدتها قائلة: “اللهُم أسعِد أمي سعادتين، الدنيا بخيرها والجنة بفردوسها”.

وقالت الفنانة المغربية دنيا بطمة عبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام”: “كل عام وكل أم للحين تحمل هم أطفالها وتعرف بحق الأمومة بألف خير وصحة، والله يرحم كل أم كانت الصدر الحنون لأولادها ويفتقدونها بكل دقيقة”.

وعايدت الفنانة المصرية روجينا والدتها من خلال نشرها مجموعة من الصور التي تجمعهما، قائلة “كل سنة وأمي طيبة، وكل أم طيبة”.

ووجهت الفنانة المصرية لقاء الخميسي رسالة إلى والدتها بمناسبة عيد الأم قائلة: “ربنا يخليك يا أمي يا ست الحبايب”.

وفي السياق ذاته، كتبت المطربة السورية فرح يوسف، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “ماما يا ست الكل، يا ست النساء، كل عام وأنت الحب وكل عام وأنت المحبة، كل عام وأنت السلام، كل عام وأمهاتنا وأمهاتكم بألف خير وصحة ورزق، كل عام وأمنا الغالية سوريا أكثر قوة وأكثر صموداً وإن شاء الله العيد القادم تكون معافاة من كل أنواع الحزن والمعاناة التي لا تستحقها وردة جميلة من ورود هذا الكون، سوريا”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث