"ديو" غنائي يجمع المطربة بلقيس بأبلة فاهيتا في العيد الوطني للكويت (فيديو إرم)
"ديو" غنائي يجمع المطربة بلقيس بأبلة فاهيتا في العيد الوطني للكويت (فيديو إرم)"ديو" غنائي يجمع المطربة بلقيس بأبلة فاهيتا في العيد الوطني للكويت (فيديو إرم)

"ديو" غنائي يجمع المطربة بلقيس بأبلة فاهيتا في العيد الوطني للكويت (فيديو إرم)

أكد الموسيقار اليمني أحمد فتحي أن ابنته المطربة بلقيس ستقوم بتسجيل أغنية لدولة الكويت بالاشتراك مع "أبلة فاهيتا" بمناسبة حلول العيد الوطني للبلد الشقيق.

وقال لـ"إرم نيوز" خلال حضوره حفل مهرجان "جرامازيس صوت الحضارات" في مصر، إنه سيعكف خلال الفترة المقبلة على تسجيل أغنية يمنية لبلقيس ذات طابع شعبي جماهيري.

وأضاف: "قدّمت مع ابنتي في تشرين أول/ أكتوبر الماضي على مسرح دار الأوبرا المصرية حفلاً كبيرًا ومتنوعًا، أدت خلاله بلقيس أغاني باللغة الإيطالية بالإضافة إلى أغانيها العربية، كما قدَّمت أنا العديد من المقطوعات لكبار الموسيقيين مثل موتسارت".

وأوضح الموسيقار اليمني أنه تعاون خلال تاريخه الفني مع العديد من نجوم الغناء في الوطن العربي مثل: الفنان وديع الصافي ومحمد الحلو والفنانة سميرة سعيد، لافتًا إلى أن ابنته استحوذت على النصيب الأكبر من ألحانه.

وأكد أن "هناك العديد من الأغاني التي قدمتها ولاقت نجاحًا وانتشارًا كبيرين في اليمن ودول الخليج العربي، مثل: ولاد آدم وأبو زيد".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com