المخرج السوري صيدناوي يكشف لـ "إرم نيوز" خفايا مسلسل "سايكو"
المخرج السوري صيدناوي يكشف لـ "إرم نيوز" خفايا مسلسل "سايكو"المخرج السوري صيدناوي يكشف لـ "إرم نيوز" خفايا مسلسل "سايكو"

المخرج السوري صيدناوي يكشف لـ "إرم نيوز" خفايا مسلسل "سايكو"

كشف المخرج السوري  كنان صيدناوي في تصريح خاص لموقع إرم نيوز، عن التحدي الرئيس الذي يمرّ به مسلسل "سايكو"، الذي كتب سيناريو أحداثه كلٌّ من أمل عرفة وزهير قنوع، وتنتجه شركة زوى بإشراف من المنتج الفني يامن ست البنين.

وبين صيدناوي، أن المغامرة الحقيقية تكمن في أداء النجمة أمل عرفة لخمس شخصيات في العمل؛ ما  اعتبره خطوة جديدة ومختلفة تحدث للمرة الأولى في عالم الدراما.

وأضاف المخرج، أن الشخصيات الخمس هي عبارة عن عائلة واحدة يعيش أفرادها معاً، ويتحدثون سوية، وستجتمع هذه الشخصيات في مشاهد كثيرة داخل العمل.

وأوضح صيدناوي، أن العمل أكشن كوميدي ويتحدث عن الزمن الحالي، وعن مشكلات المواطن التي يمرّ بها في يومياته بطريقة كوميدية لطيفة تنبع من أصل الأحداث دون تكلّف أو تهريج.

وصرّح المخرج، أن المسلسل سيتألف من 30 حلقة، وسيكون جاهزاً للعرض في شهر رمضان المقبل، وسيضم إلى جانب أمل عرفة كلا من أيمن رضا، وفادي صبيح، وماريو باسيل، ورولا شامية، ونظلي الرواس، ومحمد قنوع، وعلاء قاسم، وطارق تميم، وليث المفتي، بالإضافة إلى وجوه فنية أخرى من سوريا ولبنان.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com