بالصور.. تعرف على حبيبة سعد المجرد قبل اعتقاله

بالصور.. تعرف على حبيبة سعد المجرد قبل اعتقاله

نشر الإعلامي اللبناني المتخصص في فضائح النجوم “إيلي باسل” تدوينة على فيسبوك ، أعلن فيها أن الفنان المغربي سعد المجرد كان على علاقة مع ملكة جمال لبنان للمغتربين عن سنة 2010 دانييلا رحمة، ونشر صورة لهما معا.

وأضاف أنها علمت بخبر اعتقاله من الإعلام ، متسائلًا عن ردة فعلها في حال الإفراج عنه.

وقال “إيلي باسل” في تدوينته: “على فكرة شباب وعلى سيرة سعد المجرد، انسيت وشوشكن وشوشة حصرية ما حدا عرف فيها ألا وهي إنو وقت اللي انلقط سعدون وانحط بالحبس، كان هوي والرشيقة دانييلا رحمة مصاحبين بعض! وهيي متلها متل الجميع عرفت عن طريق الاعلام بخبرفضيحة اتهامه بالإغتصاب، يعني بالتالي خيانته إلها”.

وتابع “فالسؤال يبقى هل يا ترى، وفي حال طلعوه للمعلم قريبا من الحبس، رح تطنش الست على خيانته إلها وكأن ما صار شي، ولا رح تتركه؟ هيدا إذا مش أصلا تركته بوقتها.. سؤال حصري برسم الإجابة”.

ولتأكيد معلوماته ، ذكر “إيلي باسل” في نفس التدوينة متابعيه بأنه كان وراء الكشف عن علاقة دانييلا رحمة بـ”أبوهشيمة”، الزوج السابق لهيفاء وهبي، وكيف أكد لهم أنهما لن يتزوجا.

أما عن قضية سعد المجرد، فتشير مجموعة من التصريحات إلى قرب منحه السراح المؤقت، من بينها تصريحات سفيان الحراق وكيل أعماله في أوروبا، ومحاميه المغربي إبراهيم الراشدي، الذي ندد بالإشاعات الكثيرة التي تنشر حول موكله، مؤكدًا أنه بحالة جيدة وسيغادر السجن قريبًا بعد القيام بالإجراءات اللازمة التي تتطلب بعض الوقت.