‏آمنة عبد الهادي تتوّج بلقب ملكة جمال تونس 2016 ‏
‏آمنة عبد الهادي تتوّج بلقب ملكة جمال تونس 2016 ‏‏آمنة عبد الهادي تتوّج بلقب ملكة جمال تونس 2016 ‏

‏آمنة عبد الهادي تتوّج بلقب ملكة جمال تونس 2016 ‏

توجت التونسية آمنة عبد الهادي عن ولاية صفاقس (جنوب) مساء السبت بلقب ملكة جمال تونس لسنة 2016، بعد منافسات دامت لأكثر من 3 أشهر بينها وبين 13 فتاة من مختلف ولايات البلاد.

وفي تصريح للأناضول عقب حفل التتويج الذي استمر إلى ساعة متاخّرة أعربت عبد الهادي عن فرحتها بهذا اللقب،" معتبرة أنّ" العمل الخيري هو عنوان ملكات الجمال."

كما وجهت الملكة رسالة إلى شباب وشابات تونس قائلة :" إنّ الجمال الخارجي لا يمثل كل شيء وإنما الأهم هو ما بداخل الإنسان من حب للأعمال الخيرية ولمساعدة الآخرين .. أنا سأواصل في الأنشطة الخيريّة حتى أكون قدوة لبقية أبناء جيلي وأفيد بلدي."

من جانبها قالت رئيسة جمعية "تاج" (مستقلّة) ورئيسة لجنة تحكيم مسابقة مكلة الجمال في تونس عائدة عنتر "اعتدنا في كل دورة أن تكون الأعمال الخيرية شعارا لكل ملكة جمال تفيد من خلالها المنطقة التي تعيش فيها عن طريق مشاريع معينة .. ولكن اخترنا في هذه السنة أن تبقى المشاريع الخيرية متواصلة مع كل ملكة جمال حتى بعد اختتام المسابقة."

واختيرت  ياسمين بن فرج عن ولاية المهدية كوصيفة أولى وخولة سعد عن ولاية القصرين كوصيفة ثانية وسيرين الشرميطي عن ولاية بن عروس كوصيفة ثالثة.

يشار أن آمنة عبد الهادي ستتنافس لاحقا على لقب ملكة جمال الكون إلى جانب فتيات من مختلف دول العالم

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com