لبنانيون يعيدون انتخاب نادين نجيم ملكة جمال.. انتقامًا من الملكة الجديدة ساندي ثابت (صور)
لبنانيون يعيدون انتخاب نادين نجيم ملكة جمال.. انتقامًا من الملكة الجديدة ساندي ثابت (صور)لبنانيون يعيدون انتخاب نادين نجيم ملكة جمال.. انتقامًا من الملكة الجديدة ساندي ثابت (صور)

لبنانيون يعيدون انتخاب نادين نجيم ملكة جمال.. انتقامًا من الملكة الجديدة ساندي ثابت (صور)

لم تكد تعلن نتائج مسابقة ملكة جمال لبنان 2016، حتى احتدّ النقاش والجدل على مواقع التواصل الاجتماعي حول فوز الطالبة ساندي ثابت.

وانتخب لبنان، طالبة الاقتصاد ساندي ثابت ملكة جماله لعام 2016، وسط امتعاض كبير من قبل اللبنانيين وصل إلى حد التجريح بثابت ووصفها بأنها تشبه "قرص الفلافل".

وعبر لبنانيون عن أسفهم لهذه النتيجة، واستعادوا بحنين زمنا سابقا كان الانتخاب فيه يتم وفقا لمعايير حقيقية، على حد قولهم، ذاكرين أسماء ملكات سابقات كنادين نجيم ودينا عازار وكليمانس أشقر.

وبدلا من كيل المديح والإشادة بالملكة الجديدة، توجه اللبنانيون إلى صفحة الفنانة وملكة جمال لبنان لعام 2004 نادين نسيب نجيم على "تويتر" كي يهنئوها بكونها لا تزال متربعة على عرش الجمال بلا منازع في لبنان، محاولين استعادة معنى "الجمال" في نظرهم.

فغردت "حلا لبنان" بقولها: "بكل سنة بنتخبوا ملكة جمال لبنان لازم تنذكر نادين نسيب نجيم وتبقى الأفضل وتبقى ملكة جمال لبنان ولو بعد 100 سنة".

وقالت "شيخة": "نادين نجيم تستحق لقب أنثى أيضا وليس لقب ملكة جمال فقط".

وعلق "عزيز": "والله انج (إنك) ملكة جمال بخلقك وأخلاقك قليل من يدخل الساحة الفنية ويحتفظ بسمعته لكن نادين محبوبة من الخليج إلى المغرب".

بدورها، لم تعلق نادين نسيب نجيم على نتيجة المسابقة ولا على التغريدات التي اكتفت فقط بإعادة نشرها على صفحتها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com