أشرف زكي: سنحقق مع بسمة وأبوالنجا في أنباء مشاركتهما بمسلسل إسرائيلي
أشرف زكي: سنحقق مع بسمة وأبوالنجا في أنباء مشاركتهما بمسلسل إسرائيليأشرف زكي: سنحقق مع بسمة وأبوالنجا في أنباء مشاركتهما بمسلسل إسرائيلي

أشرف زكي: سنحقق مع بسمة وأبوالنجا في أنباء مشاركتهما بمسلسل إسرائيلي

بعد زواجها من الدكتور عمرو حمزاوي، اختفت تمامًا الفنانة المصرية بسمة، عن الساحة الفنية، و برر الجميع سر غيابها، بأنها ترغب في تكريس حياتها لتكوين أسرة وعائلة.

كما اختفى أيضًا الفنان خالد أبوالنجا، المحسوب سياسيًا على الانتماء للدكتور محمد البرادعي، إلا أنه منذ أيام، انتشر خبر يؤكد عودة هذا الثنائي، للساحة الفنية، من خلال مسلسل إسرائيلي، يحمل اسم "الطاغية".

وزاد الأمر سوءًا، اهتمام السفارة الإسرائيلية بالخبر، وإبرازه بصورة لافتة للنظر، حيث يعرض المسلسل على شبكة "فوكس"، ثم تردد بعد ذلك أن المؤلف فقط إسرائيلي، بينما العمل أمريكي.

وفي هذا الشأن، علق الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين، في تصريحات خاصة لـ إرم نيوز، قائلًا: "اتصلت تيلفونيًا بالفنانة بسمة وخالد أبوالنجا، وأكدا لي أن المسلسل أمريكي، ولا صحة لما تردد أنهما يعملان في عمل إسرائيلي".

وتابع: "حتى هذه اللحظة، لم يتم التحقيق معهما بشكل رسمي، بسبب وجودهما في أمريكا، وأنتظر عودتهما للتحقيق معهما، والوقوف على ملابسات الموقف".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com