بالفيديو ..إصابة ملكة جمال العراق خلال مشاركتها في مظاهرات تفجير الكرادة

بالفيديو ..إصابة ملكة جمال العراق خلال مشاركتها في مظاهرات تفجير الكرادة
المصدر: بغداد - إرم نيوز

أصيبت ملكة جمال العراق لعام 2016 شيماء قاسم، باختناق جراء إطلاق القوات العراقية الغاز المسيل للدموع على تظاهرة قرب المنطقة الخضراء وسط بغداد استنكاراً لتفجير الكرادة الذي راح ضحيته قرابة 400 شخص بين قتيل وجريح.

وقال مدير أعمال ملكة جمال العراق، أحمد ليث في بيان، إن “ملكة الجمال العراق تشارك منذ أيام في مسيرات الاحتجاج في مكان الانفجار المدمر في حي الكرادة للتضامن مع اهالي الضحايا وللتعبير عن استنكارها الشديد لهذا الفعل الاجرامي”.

وأضاف أن “شيماء شاركت في مسيرة استنكار باتجاه احدى بوابات المنطقة الخضراء مع العشرات من المحتجين في حي الكرادة”، مبينا أن “قوى الأمن أطلقت الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين مما تسبب بتعرضها لحالة اختناق ما اضطر لنقلها للمستشفى”.

وأكد مدير أعمال ملكة جمال العراق، أن الأخيرة “ستعاود ممارسة دورها الإنساني وإيصال رسالة السلام للشعب العراقي في منطقة الانفجار لتشارك المئات من العراقيين أحزانهم قرب مكان الانفجار”.

وتبنى تنظيم داعش تفجير استهدف منطقة تسوق مزدحمة في حي الكرادة وسط العاصمة بغداد، قرب منتصف ليل السبت الماضي، راح ضحيته قرابة 400 شخصاً بين قتيل وجريح، في حادث اعتبر الاعنف منذ العام 2003.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث