طبق اليوم من مطبخ “إرم نيوز”.. “لحمة وأرز وخضار” من حسام الجندي (فيديو)

طبق اليوم من مطبخ “إرم نيوز”.. “لحمة وأرز وخضار” من حسام الجندي (فيديو)

قال الفنان المصري، حسام الجندي، إنه لا يدخل المطبخ كثيرًا، مؤكدًا أن كافة الأكلات التي يجيد طهيها، تعلمها بنفسه، ولم يستعن بأحد، وذلك خلال حلوله، ضيفًا على برنامج “مطبخ النجوم”، الذي يذاع حصريًا، طوال شهر رمضان، على “إرم نيوز”.

وقدم النجم الشاب لجمهوره، وجبة كاملة، وشرح طريق عملها، بالتفصيل والمقادير، وهي “اللحمة بالبصل” و”الأرز بالشعرية” و”الخضار السوتيه” وطبق “السلطة”، مشيرًا إلى أنها من الأكلات التي يفضلها، لقيمتها الغذائية الكبيرة، وأعد صحنًا واحدًا، ضم كافة مكونات الوجبة، واهتم بتزيينه، ليقدم بشكل مميز.

وتحدث حسام الجندي، خلال الحلقة، عن أعماله الفنية، ودور الملك فاروق، وكيف بدأ مشواره مع التمثيل، وحبه لشخصية الشاب الصعيدي، وسر غيابه عن السينما وتفضيله للدراما، كما قدم لجمهوره أغنية شعبية بصوته، بعنوان “المرجيحة”.

يذكر أن فكرة البرنامج، تقوم على استضافة أحد النجوم لإعداد وجبة إفطار خلال أحد أيام الشهر الكريم، على أن تذاع الحلقات المسجلة تباعًا طوال الشهر.

ويقدم البرنامج عددًا من المفاجآت طوال حلقاته على لسان النجوم، الذين تحدثوا من القلب أمام كاميرا “إرم نيوز” عن عدد من الملفات الفنية والأسرية والاجتماعية التي تتعلق بكل نجم.