نجمة "الأسطورة" مي عمر ترد على هجوم نسرين أمين
نجمة "الأسطورة" مي عمر ترد على هجوم نسرين أميننجمة "الأسطورة" مي عمر ترد على هجوم نسرين أمين

نجمة "الأسطورة" مي عمر ترد على هجوم نسرين أمين

رغم ظهورها في عدد من الأعمال الدرامية، خلال السنوات القليلة الماضية، إلا أنها  تعتبر رمضان 2016 هو بدايتها الفنية الحقيقية، وترى أن هذا الموسم قد كتب شهادة ميلاد جديدة لنفسها، هي النجمة المصرية مي عمر، التي خطفت الأنظار بدورها الرائع في مسلسل "الأسطورة"، مع النجم محمد رمضان.

وتجسد مي في العمل، شخصية "شهد"، تلك الفتاة التي تعيش ظروفًا سيئة، ولكنها تشعر بقيمة الحياة في حبها لشخص واحد، ومستعدة أن تعتزل العالم من أجله فقط.

تألق الفنانة الشابة جعلها عرضة للهجوم من جانب فنانات شاركن في العمل، ومنهن نسرين أمين، التي اتهمت المخرج محمد سامي، بأنه جامل زوجته على حساب باقي الشخصيات.

والتقت إرم نيوز بالنجمة مي عمر، والتي علقت على هجوم نسرين قائلة: "لا أحب الدخول في مشاكل، ولا أحب التبرير، المخرج محمد سامي يفصل تمامًا بين العمل والعلاقة الشخصية، وأعتبر ذلك سر نجاحه، إلى جانب موهبته وقدرته على إجبار الممثل على إخراج أفضل ما لديه".

وأضافت: "فقد تم توزيع الأدوار بعدالة، وكل فنان قرأ دوره جيدًا قبل التوقيع، لذا الحمد لله سبحانه وتعالى على نجاح العمل".

وعن مشاركتها في عملين في وقت واحد، قالت "إلى جانب عملي في الأسطورة، أشارك أيضًا في بطولة مسلسل الطبال، مع أمير كرارة وروجينا، وأقدم شخصية قوية جدًا، ولكن ردود الأفعال التي تلقيتها عن دور شهد كبيرة جدًا، وفاقت كل التوقعات، وأحمد الله على ذلك".

وبسؤالها عن أصعب مشاهد العمل، قالت الفنانة الجميلة "كل مشاهد العمل صعبة، لأن المسلسل مليء بالأحداث الدرامية، وكلها غنية جدًا، وتحتاج مجهودًا كبيرًا من الممثل حتى ينجح فى توصيل انفعالاته للناس".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com