مطربون يحتفلون بعيد الحب وآخرون يغيبون
مطربون يحتفلون بعيد الحب وآخرون يغيبونمطربون يحتفلون بعيد الحب وآخرون يغيبون

مطربون يحتفلون بعيد الحب وآخرون يغيبون

القاهرة - يستعد العديد من نجوم الغناء في الوطن العربي، للاحتفال بعيد العشاق العالمي الذي يوافق الأحد 14 فبراير الجاري، ومن المعروف أن كل شخص يسعى أن يتواجد بجانب من يحب حيث يقوم نجوم الغناء بالتواجد مع جمهورهم الذي صنعهم.

ورصدت "إرم نيوز" أهم حفلات نجوم العالم العربي في هذه المناسبة، حيث تحيي الفنانة آمال ماهر حفلا غنائيا، مساء الأحد، على مسرح أوبرا جامعة مصر، حيث يأتي الحفل ضمن عدد من الحفلات تقيمها دار الأوبرا احتفالا بعيد الحب، فيما يطل النجم العراقي كاظم الساهر على جمهوره في دبي بحفل يقام في ذات اليوم.

ويحيي الفنان محمد محسن حفلا غنائيا على مسرح قاعة النهر بساقية الصاوي بالقاهرة احتفالا بعيد الحب، فيما يحيي النجم التونسي صابر الرباعي حفلا بمدينة سوسة التونسية يشاركه فيه نجوم برنامج المواهب "ذا فويس" وهم حمزة الفضلاوي، محرزية طويل، غسان بن براهيم ونجم الكوميديا كريم الغربي.

ويحيي النجم اللبناني وائل كفوري، حفلين، الأول سيكون في أحد فنادق الإمارات وتشاركه مواطنته اللبنانية هيفاء وهبي فيه، يعود بعدها كفوري إلى لبنان حيث يحيي حفلا غدا السبت في أحد فنادق بيروت، فيما يكون لديه حفل ثالث في الأردن يوم الأحد 14 فبراير بمشاركة من الفنانة كريستينا وبافو.

وتقدم الفنانة أنغام أولى حفلاتها في عيد الحب بأحد فنادق مدينة نصر بالقاهرة، حيث تبدأ أولى فقرات الحفل في الساعة السابعة مساء ثم تتبعها بحفل آخر في فندق إنتركونتينتال سيتي ستارز بمشاركة الفنان اللبناني رامي عياش، وجو رعد والفنانة الاستعراضية دينا.

وتحيي الفنانة شيرين عبدالوهاب، حفلها بهذه المناسبة، اليوم الجمعة، على مسرح أوبرا جامعة مصر بمدينة السادس من أكتوبر، وتليها هيفاء وهبي في حفل ينتظره جمهور كبير، فيما يحيي ناصيف زيتون حفلا في نفس اليوم بلبنان، يسافر بعدها إلى ألمانيا لإحياء حفل آخر، غدا السبت.

ويحتفل الموسيقار عمر خيرت مع جمهوره بعيد الحب، في المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية في تمام الثامنة مساء، ويأتي هذا ضمن مجموعة من الحفلات يقدمها الفنان بالقاهرة والإسكندرية خلال شهر فبراير.

ويحيي رامي صبري، حفلا في شرم الشيخ، والنجم السوري ملحم زين حفلاً آخرا في لبنان، كما يحيي الفنان كريم عساف والنجم جورج وسوف حفلاً في لبنان أيضا.

وفي ذات السياق، يغيب عن الاحتفال بعيد الحب عددا من النجوم كانوا حريصين على الاحتفال بهذه المناسبة، وعلى رأسهم إليسا ونجوى كرم ويارا ونوال الزغبي وكارول سماحة، ولكل منهم شؤون خاصة وأعمال فنية يقومون بها خلال هذه الفترة، جعلتهم يمتنعون عن الظهور في هذه المناسبة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com