بالفيديو.. هندية تتعرض للضرب بعصا الهوكي من عائلة زوجها بعد ولادتها "بنتا"
بالفيديو.. هندية تتعرض للضرب بعصا الهوكي من عائلة زوجها بعد ولادتها "بنتا"بالفيديو.. هندية تتعرض للضرب بعصا الهوكي من عائلة زوجها بعد ولادتها "بنتا"

بالفيديو.. هندية تتعرض للضرب بعصا الهوكي من عائلة زوجها بعد ولادتها "بنتا"

تعرضت امرأة هندية للضرب المبرح بعصا الهوكي على أيدي أهل زوجها لأنها أنجبت فتاة.

وأظهر مقطع فيديو صادم نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية، تعرض امرأة للضرب من قبل أهل زوجها بعصا الهوكي بعد أن أنجبت فتاة.

وبحسب الصحيفة، كانت الأسرة غاضبة وفعلت ذلك لأن المجني عليها المدعوة، مينا كاشياب (35 عاما) لم تلد صبياً، ولأنها كانت قد تقدمت بشكوى إلى الشرطة بشأن نزاع على المهر.

وفي المقطع يمكن رؤية مينا وهي تستند إلى جدار وتصرخ من شدة الألم، بينما يكيل لها رجلان، يقال إنهما شقيق زوجها وصديقه، الضربات باستخدام عصي الهوكي.

وأثارت اللقطات، التي يبدو وأنها صورت من قبل أحد الجيران، الغضب بعد ظهورها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وذكر مصدر مسؤول بالشرطة الهندية أنه تم توجيه اتهامات ضد دالجيت سينغ، وهو زوج السيدة مينا، وشقيقه كمالجيت وصديق يدعى جوراف، في حين طالبت عائلة الضحية بمعرفة سبب عدم قيام الشرطة بالتحقيق في شكاوى سابقة باستخدام العنف ضدها على يد أهل زوجها.

من جانبها، قالت مينا إنها تزوجت منذ عامين ورزقت بطفلة رفضتها عائلة دالجيت، وذلك وفقاً لتقارير محلية.

وكانت مينا قد حررت محضرين، في العام الماضي، وفي أبريل من العام الحالي أبلغت فيهما الشرطة أنها تعرضت لإساءة المعاملة من قبل عائلة زوجها بسبب نزاع حول المهر، حيث طلبت عائلتها مهراً قيمته 700 ألف روبية.

وذكرت صحيفة "هندوستان تايمز" أن مينا تعرضت للضرب عدة مرات.

يذكر أن، زوجا هنديا غيورا أقدم، في وقت سابق من هذا العام، على قطع رأس زوجته بسيف وحمل رأسها على بعد خمسة أميال إلى مركز للشرطة في منطقة إنجوريا بالهند.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com