البحرين.. طالب ينتقم من زميله الذي رفض "تغشيشه" بالامتحان بهذه الطريقة
البحرين.. طالب ينتقم من زميله الذي رفض "تغشيشه" بالامتحان بهذه الطريقةالبحرين.. طالب ينتقم من زميله الذي رفض "تغشيشه" بالامتحان بهذه الطريقة

البحرين.. طالب ينتقم من زميله الذي رفض "تغشيشه" بالامتحان بهذه الطريقة

غرمت المحكمة الكبرى الجنائية البحرينية، طالبًا ثانويًا صناعيًا ضرب زميله بقبضة حديدية "رنغ بوكس" بسبب رفضه تغشيشه بالامتحان، 200 دينار بدلاً من الحبس لمدة شهر.

وفي تفاصيل القضية، طلب الطالب المتهم 18 عامًا، يوم الواقعة وأثناء الامتحانات النهائية من زميله أن يعطيه إجابات بعض الأسئلة ويغششه، لكن الطالب المجني عليه رفض ذلك، فانتظره خارج المدرسة بعد انتهاء الامتحان، وذلك بحسب صحيفة "الأيام" البحرينية.

وما إن خرج الطالب المُعتدى عليه، حتى انهال عليه بالضرب بقبضة حديدية "رنغ بوكس" على أنفه ويده فسقط أرضًا، واستمر في ضربه حتى سالت الدماء من أنفه، وتوجه بعد ذلك إلى إدارة المدرسة التي قامت بالاتصال بوالدته وإخبارها بالأمر.

وكانت النيابة العامة أسندت للطالب المتهم تهمة الاعتداء على سلامة جسم المجني عليه، فأحدث به الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي، ولأن الاعتداء لم يفض إلى مرضه أو عجزه عن القيام بأعماله الشخصية مدة تزيد عن 20 يومًا، قضت بحبسه شهرًا، وقدرت كفالة 200 دينار لوقف تنفيذ العقوبة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com