فتاة محجبة تتلقّى تهديدات بالقتل بعد هذا الفيديو الفاضح

فتاة محجبة تتلقّى تهديدات بالقتل بعد هذا الفيديو الفاضح

تلقت مراهقة مسلمة تهديدات بالقتل بعد أن تم تصويرها وهي ترقص مع شاب يضع قناعًا على وجهه، وسط مركز مدينة برمنغهام في بريطانيا.

وتم تصوير الفتاة وهي ترقص في الشارع حيث احتشد المارة حولها وتم نشر مقطع الفيديو على موقع “فيسبوك”، وعلّق المستخدمون بأنه يجب أن تُقتل، وكتب أحدهم أنها “غبية تستحق القتل”.

وقدمت فتاة مجهولة الهوية، تدّعي أنها المراهقة التي ظهرت بالفيديو في وقت لاحق، اعتذارًا مصورًا على موقع يوتيوب تعتذر فيه لكل شخص تسببت في الإساءة إليه.

وأوضحت أنها كانت تتسوق مع أصدقائها عندما مروا برجل يلعب الموسيقى.

ويبدو أن الفتاة قد أعجبت بجذب انتباه الجمهور حيث ابتسمت وصفّقت وغنّت مع الموسيقى وانضم صديقها إليها ورقصا معًا في الشارع.

وتعرضت الفتاة لسيل من الإهانات عندما تم نشر المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب أحد الأشخاص قائلاً: “هذا شيء يثير الاشمئزاز في الحقيقة بعض الناس لا يفهمون معنى الحجاب”، وكتب آخر: “هذا عدم احترام أنت تمثلين الإسلام؟”، ولكن آخر دافع عنها قائلًا: “لا يجب الحكم على الناس”.

ونشر أحد مستخدمي موقع يوتيوب في وقت لاحق مقطع فيديو حول هذا الموضوع يتضمن فتاة غير مرئية تدعي أنها الراقصة، وقالت إنها تتصرف أحيانًا بطريقة غير سليمة بسبب معاناتها من مشكلات في الصحة العقلية.

وأضافت الفتاة: “أنا آسفة لكل الفتيات اللواتي يرتدين الحجاب والعباءة لعدم احترامي ذلك لقد تعلمت من خطأي”.

وقالت إنها تعاني أيضًا من الاكتئاب وتشعر بالألم بسبب هذا الفيديو، وتطلب من الجميع عدم مشاهدته وإنها لن تفعل شيئًا كهذا مرة أخرى.