مصرع 11 طالبًا وإصابة آخرين في انقلاب حافلة بشرم الشيخ المصرية
مصرع 11 طالبًا وإصابة آخرين في انقلاب حافلة بشرم الشيخ المصريةمصرع 11 طالبًا وإصابة آخرين في انقلاب حافلة بشرم الشيخ المصرية

مصرع 11 طالبًا وإصابة آخرين في انقلاب حافلة بشرم الشيخ المصرية

 تسبب انقلاب حافلة  سياحية، اليوم الجمعة، في مصرع 11  من طلاب جامعة الإسكندرية، كانوا في طريقهم لقضاء إجازة نصف العام الدراسي في مدينة  شرم الشيخ،  بمحافظة جنوب سيناء المصرية.

وكشف مصدر طبي بمستشفى نويبع العام، في تصريحات لـ "إرم نيوز"، أن الحادث "أدى إلى مقتل 11  من الطلاب وجرح آخرين، وأن هناك 9  من الطلاب في حالة خطرة"، موضحًا "أن سيارات الإسعاف نقلت الطلاب المصابين للمستشفى العام بنويبع".

وأكد المصدر، "أن الجثث تم نقلها لمستشفى شرم الشيخ الدولي تمهيدًا لعمل التقارير الطبية الخاصة بها قبل تسليمها لذويها لدفنها"، مشيرًا إلى أن فريقًا من النيابة العامة "انتقل لموقع الحادث لمعاينته، متوقعًا وفاة حالات أخرى خلال الساعات القادمة بسبب سوء وضعها".

ويقول نشطاء مصريون "إن حوادث السير في مصر تنجم غالبًا عن سوء شبكة الطرق وعدم التزام السائقين بقواعد المرور وضوابط الأمن والسلامة على الطرق، علاوة على غياب الرقابة من قبل الجهات المعنية بالمرور وسير المركبات".

وبحسب آخر إحصائية صادرة عن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء،  فإن مصر "هي أعلى دولة بمنطقة الشرق الأوسط في نسبة الإصابات والوفيات الناتجة عن حوادث الطرق".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com