بالفيديو.. كيف أنقذت رضيعة قذفها حادث سير في "بالوعة" للصرف الصحي؟ 
بالفيديو.. كيف أنقذت رضيعة قذفها حادث سير في "بالوعة" للصرف الصحي؟ بالفيديو.. كيف أنقذت رضيعة قذفها حادث سير في "بالوعة" للصرف الصحي؟ 

بالفيديو.. كيف أنقذت رضيعة قذفها حادث سير في "بالوعة" للصرف الصحي؟ 

تمكن رجال الإطفاء بولاية "اركنزاس" الأمريكية من إنقاذ طفلة رضيعة سقطت في "بالوعة" للصرف الصحي إثر اصطدام مركبة والديها بشاحنة على طريق سريع بالولاية.

وكانت الطفلة "بريس" (8أشهر) مع والديها على كرسي الأطفال فوق السياج الخلفي للسيارة، عندما اعترضت طريقهم شاحنة كادت تودي بحياتهم جميعًا.

ونجح السائق في تفادي الحادث بصعوبة وأنقذ حياة أسرته رغم تحطيم جزء من السيارة ، إلا أن الأبوين انتبها إلى غياب طفلتهما، وبعد التدقيق عرفا أن الصدمة قذفت الطفلة إلى خارج السيارة من خلال النافذة التي كانت مفتوحة.

وتمكن رجال الإطفاء بعد 15 دقيقة من العثور على الصغيرة رغم ظلام الليل الذي شكل حاجزاً أمام مهمتهم  وسط "البالوعة" المغطاة بقضبان حديدية على بعد 10 أمتار من الحادث.

وابدى الجميع استغرابهم من دخول الطفلة إلى ذلك المكان وأنها لم تكن تبكي أو خائفة، بل كانت جالسة في مكانها تنتظر بكل هدوء، وقد تم إخراجها دون أن تتأذي، باستثناء خدش بسيط في الجبهة، وقالت الأم التي كانت سعيدة باسترجاع صغيرتها، "إنها عاشت أطول 15 دقيقة في حياتها، وإنها تعتبر ما حصل معجزة حقيقية".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com