حقيقة توقيف أصالة نصري بتهمة حيازة المخدرات
حقيقة توقيف أصالة نصري بتهمة حيازة المخدراتحقيقة توقيف أصالة نصري بتهمة حيازة المخدرات

حقيقة توقيف أصالة نصري بتهمة حيازة المخدرات

أحالت سلطات الأمن اللبنانية، المطربة السورية أصالة نصري وزوجها المخرج طارق العريان، إلى مقر التحقيقات، بعد أن أوقفتهما فى مطار بيروت، اليوم الأحد، للاشتباه  في حيازتهما  كمية من مخدر "الكوكايين" في علبة الماكياج الخاصة بأصالة، وذلك أثناء محاولتهما التوجه إلى مطار القاهرة.

ورغم عدم تأكيد الخبر حتى الآن، إلا أن تقارير لبنانية، أشارت إلى أن أصالة قد تم التحفظ عليها من قبل السلطات لحيازتها مخدر الكوكايين، والذي عثر عليه فى شنطة الماكياج الخاصة بها بعد أن تم تفتيشها فى مطار بيروت، مؤكدة أنها تخضع لفحوصات طبية بعد حادثة التوقيف.

ووفقًا لما تردد، فإن أصالة أنكرت معرفتها بوجود هذه المخدرات.

ونقلت تقارير لبنانية عن مصدر أمني، قوله إن أصالة ستخضع للتحقيق في قضية توقيفها بتهمة حيازة جرامين من مادة الكوكايين، وسيقرر المدعي العام ما إذا كان سيتم توقيف إصالة أو إخلاء سبيلها.

وقال نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، إن توقيف أصالة عمل كيدي من قبل سلطات الأمن في مطار بيروت التي تخضع لحزب الله، حيث أن الفنانة السورية أصالة تعد من أبرز معارضي نظام الأسد في دمشق.

وأصالة التي لم تسلم زياراتها المتعددة إلى لبنان من الجدل، تحوّلت إلى حديث لوسائل الإعلام في هذه الليلة، في انتظار نتائج التحقيق.

يذكر أنّ حضور أصالة إلى لبنان، جاء تلبية لدعوة شركة "إيغل فيلمز" لصاحبها جمال سنان، لحضور إفطارها السنوي الذي أقامته يوم الجمعة الماضي في أحد الفنادق البيروتية.

وتعد أصالة (48 عامًا)، من أشهر فنانات الوطن العربي ولها جماهيرية واسعة، وهي ابنة الفنان السوري الراحل مصطفى نصري.

واشتهرت منذ بداية الاحتجاجات في سوريا بمواقفها المعارضة للرئيس السوري بشار الأسد وغادرت البلاد على إثرها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com