مصرع شخصين في أسوأ عاصفة رملية تجتاح الكويت (صور)
مصرع شخصين في أسوأ عاصفة رملية تجتاح الكويت (صور)مصرع شخصين في أسوأ عاصفة رملية تجتاح الكويت (صور)

مصرع شخصين في أسوأ عاصفة رملية تجتاح الكويت (صور)

أعلنت الإدارة العامة للإطفاء في الكويت، أمس الأحد، مصرع شخصين غرقاً في حادثين منفصلين جراء العاصفة المطرية والترابية التي هبّت مساء السبت على البلاد وأثارت الذعر بين السكان.

وقالت إدارة الإطفاء في بيان لها إن الحادثة الأولى كانت غرق قارب في منطقة خور الصبية بالقرب من جسر الشيخ جابر الأحمد وعلى متنه أربعة أشخاص نجا منهم ثلاثة فيما انتشل زورق خفر السواحل جثة الشخص الرابع.

وأضافت أن "الحادثة الثانية كانت بالقرب من أبراج الكويت، حيث انقلب قارب يستقله مواطنان شقيقان تمكن أحدهما من السباحة إلى الشاطئ وتم التعامل معه من قبل رجال الإسعاف حيث نقلوه إلى مستشفى الأميري وحالته مستقرة.

وتابع البيان "أما بالنسبة لشقيقه البالغ من العمر ٥٦ عاماً فقد واصلت فرق البحث والإنقاذ عملياتها بالمسح إلى أن تم العثور على القارب المقلوب ولكن لم يكن بجواره أحد، فتمت الاستعانة بفرقة الغواصين حتى وجده أحد الغواصين وتمكن رجال الإنقاذ من انتشال جثته".

وشهدت مناطق مختلفة من الكويت، لاسيما الشمالية منها، مساء السبت، عاصفة مطرية قوية تحولت فيما بعد إلى عاصفة رملية تسببت بها الرياح القوية التي هبت على المنطقة وأدت إلى توقف شبه تام للحياة في عدد من المناطق.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com