ولي العهد السعودي يطلب من الأمير خالد الفيصل البقاء مكانه
ولي العهد السعودي يطلب من الأمير خالد الفيصل البقاء مكانهولي العهد السعودي يطلب من الأمير خالد الفيصل البقاء مكانه

ولي العهد السعودي يطلب من الأمير خالد الفيصل البقاء مكانه

مكة - رصدت عدسة الكاميرات والقنوات السعودية موقفا لولي العهد السعودي الأمير محمد بن نايف، خلال استقباله لحشد من الأمراء والمسؤولين في قصر السلام بجدة مساء أمس، يشير إلى ان الأولوية في السعودية بين امراء آل سعود للعمر وليس للتراتبية الرسمية.

وطلب ولي العهد من أمير مكة خالد الفيصل أن يتقدمه ويجلس في مكانه لكي يجلس هو مكان الأمير خالد الفيصل باعتبار الأمير خالد الفيصل الأكبر سنا.

ونقلت شاشات التلفزيون وصور تم التقاطها هذا الموقف، حيث بدأ بدخول الأمير محمد بن نايف ويرافقه الأمير خالد الفيصل إلى القاعة المخصصة لاستقبال الضيوف، وبعد اقترابهما من المكان المخصص لجلوسهما توقف الأمير محمد بن نايف، وطلب من ابن عمه الذي يكبره سناً بالجلوس قبله.

وهذا التصرف من ولي العهد السعودي سبقه موقف آخر مع الراحل الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية السابق خلال اجتماع مجلس الشؤون الأمنية الذي يرأسه سمو ولي العهد، إذ لم يجلس الأمير محمد بن نايف على رأس الطاولة بحكم أنه رئيس المجلس، بل جلس على جانب الطاولة تقديراً للأمير الراحل، وكذلك كرر هذا الأمر خلال اجتماعاته في المجلس حين يحضرها وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبد الله الذي يكبره عمرًا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com