اللبنانية رغد سلامة والتحول الجنسي إلى فنانة حسناء (فيديو)
اللبنانية رغد سلامة والتحول الجنسي إلى فنانة حسناء (فيديو)اللبنانية رغد سلامة والتحول الجنسي إلى فنانة حسناء (فيديو)

اللبنانية رغد سلامة والتحول الجنسي إلى فنانة حسناء (فيديو)

القاهرة - أثارت حلقة "هي مش فوضى" للإعلامية بسمة وهبة عن المتحولين جنسيا، يوم السبت، ضجة إعلامية وجدلا كبيرا، بعد استضافتها للفنانة اللبنانية، رغد سلامة، واتهمتها فيها بأنها متحولة جنسيا.

واستضافت الإعلامية "وهبة" الفنانة رغد سلامة، لمواجهتها بهذه التهمة، ونفت رغد هذه التهمة بشكل قاطع، واعتبرتها إشاعة مقززة هدفها تشويه سمعتها من قبل مجموعة من الفنانين لمحاربتها فنيا، ولنجاحها في الوسط الفني في وقت قصير.

وكان شائعات أثيرت على أن "رغد" في الأصل هي ذكر واسمه "علي سلامة" وقد قامت بتحويل جنسها لأنثى.

وأكدت الفنانة اللبنانية أنها مستعدة لإجراء تحاليل طبية لإثبات أنها لم تقم بأي تحويل جنسي، ومستعدة للخضوع للطب الشرعي. وطالبت من أصدرت الإشاعة أن تقدم دليلها على كلامها.

كما وأنكرت "رغد" قيامها بأي عمليات تجميل، وقالت إن الكلام المثار ضدها هو "حقد لا تجد له تبريرا، وأنها رفعت دعوى قضائية ضد صاحبة الإساءة وستواجهها في المحكمة".

وفي الحلقة استضافت الإعلامية "سيدة" أكدت أن "رغد" كانت ذكرا، وأظهرت حلقة البرنامج صورة سابقة لرغد، توضح فيها أن جسد "رغد" اقرب لجسد الذكر من الأنثى.

وتظل قضية الفنانة اللبنانية معلقة حتى يثبت الطب الشرعي بالأدلة القاطعة صحة أو بطلان الإشاعة، المثيرة للجدل، والمنتشرة مؤخرا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com