رحلات جوية مباشرة من الغردقة إلى جدة لتنشيط السياحة

رحلات جوية مباشرة من الغردقة إلى جدة لتنشيط السياحة
المصدر: الغردقة- (خاص) من صلاح عبدالرحمن

قال محافظ البحر الاحمر اللواء احمد عبدالله انه تم الإتفاق مع هشام زعزوع وزير السياحة على قيام رحلات جوية من الغردقة ومرسى علم إلى جده وغيرها ، وذلك للنهوضبالواقع السياحي في مصر وتنشيطها عربياً مؤكداً على أن السياحة أسرع طريق للنهوض بالإقتصاد المصري .

وقد تم الاتفاق مع وزير السياحة هشام زعزوع على تسويق البحر الأحمر في العالم العربي في القريب العاجل وربط ميناء الغردقة بشرم الشيخ وهناك5 عبارات تعمل من سفاجا إلى جدة .
وقال المحافظ بأنه تم الاتفاق مع وزير السياحة هشام زعزوع على تسويق البحر الأحمر في العالم العربي في القريب العاجل , وربط ميناء الغردقة بشرم الشيخ .
وأوضح أن المحافظة تحتوى على كثير من المنتجعات السياحية التي تعالج العديد من الأمراض المستعصية وكذلك مراكز علاجية بسفاجا .
ونوه الى أن جامعة الدول العربية سوف تعقد أجتماعا لمجلس وزراء السياحة العرب يوم 19 مايو آيار المقبل.
وصرح المحافظ خلال مؤتمر صحفي عقد مع وفد من الصحفيين العرب أنه عندما تولى المحافظة كانت نسبة السياحة العربية تشغل 1% وذلك بسبب عدم وجود خطوط طيران تربط بين مصر والبلدان العربية مما أدى ذلك إلى عدم تسويق منتجاتنا في الدول العربية .
وحضر المؤتمر وكيل وزارة السياحة مجدي سليم ومجموعة من الصحفيين العرب من السعودية والإمارات والكويت .
وأختتم المحافظ حديثه بالاعلان عن توقيع برتوكول تعاون مع روتانا لإقامة حفلات فنية لنجوم الخليج على أن تكون الحفلات في عطلة نهاية الأسبوع وتقام بجميع الأماكن السياحية ( الأقصر – الغردقة – مرسى علم – شرم الشيخ ) وغيرها .
للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث