الغردقة تدعم ترشح السيسي أملاً في عودة السياحة

الغردقة تدعم ترشح السيسي أملاً في عودة السياحة
المصدر: الغردقة – (خاص) من صلاح عبدالرحمن

وقع 31 ألفاً من العاملين في قطاع السياحة بالغردقة على استمارة “كمِّل جميلك” التي اطلقتها الحملة الداعمة لترشح المشير عبدالفتاح السيسي لرئاسة الجمهورية، أملاً في استقرار الأوضاع وبدء عهد جديد من النمو السياحي بالمنطقة.

وشهد قطاع السياحة تدهوراً وتراجعاً كبيراً في نسبة الأفواج الوافدة خلال العام المنصرم بسبب الأحداث التى شهدتها البلاد أثناء فترة حكم الإخوان.

وقال محمد حمادة المنسق الإعلامي لحملة “كمل جميلك” بمحافظة البحر الأحمر إنه تم جمع 31 ألف توقيع بالمحافظة لمطالبة السيسي بالترشح للرئاسة.

وأضاف حمادة أن العاملين في قطاع السياحة صوتوا بـ “نعم” للدستور الجديد، معلنين انتهاء عهد الإخوان، مشيراً إلى أن الآلاف من أهالي البحر الأحمرخرجوا لتأييد المشير السيسي خلال احتفالات 25 يناير بجميع ميادين المحافظة.

وعلى صعيد متصل أعلن أشرف زرد المحامي ومنسق حملة “اترشح” بالبحر الأحمر عن تجهيز أول مقر انتخابي على مستوى المحافظات للمرشح الرئاسي المحتمل السيسي بمدينة الغردقة.

واكد أن المقر تم تزويده بكافة الاحتياجات والامكانات اللازمة للبدء في إدارة مهمام حملة السيسي فور إعلان ترشحه رسمياً، مضيفاً أن ذلك يأتي تقديرا للواجب الوطني الذي يفرض على كل مواطن مصري يقف في وجه الإرهاب والمساهمة في الحفاظ على أمن واستقرار الوطن.

الغردقة تستقبل 10 الاف سائح ونسب الاشغال 50%

وعلى صعيد آخر استقبل مطار الغردقة الدولي، السبت، 50 رحلة طيران دولية على متنها نحو 10 آلاف سائح من جنسيات مختلفة من روسيا وأوروبا .

وأكد اللواء سامي عبد المنعم مدير مطار الغردقة الدولي أن المطار استقبل 18 رحلة طيران داخلية من مختلف المطارات المصرية، مضيفاً أن نسب الاشغال في تزايد خلال الفترة الحالية بسبب توافد المصريين إلى المنتجعات السياحية لقضاء اجازة نصف العام الدراسي، لتبلغ نسبة اشغال الفنادق والقرى السياحية 50%.

ومن جانبه قال هشام زعزوع وزير السياحة إن السياحة شهدت انتكاسة على مدار الـ 3 سنوات الماضية بسبب الأحداث التي شهدتها البلاد، مما أدى إلى انخفاض أعداد السياحة الوافدة، مؤكداً أن الوزارة تعمل جاهدة على إعادة الحركة السياحية إلى سابق عهدها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث