صور.. أروع 10 قصور فرنسية معروضة للبيع

صور.. أروع 10 قصور فرنسية معروضة للبيع

باريس_ من أراد شراء قصر بتصميم عريق، وإطلالة خلابة على مساحات خضراء وحدائق مذهلة، فلا بد أن يجد طلبه في فرنسا، حيث يوجد هناك قصور تعود لإقطاعيين فرنسيين معروضة للبيع.

وعرضت صحيفة “التليغراف” البريطانية أجمل 10 من تلك القصور وهي:

قصر راولهاك:

يعود تاريخ قصر راولهاك الذي يوجد في مدينة كانتال الفرنسية التابعة لمنطقة أوفرن إلى القرنين السادس عشر والتاسع عشر، ويتميز القصر بوجود 13 غرفة نوم، و25 غرفة رئيسية، كما يمتد على مساحة 850 متر مربع، ويبلغ سعره الاسترشادي حوالي1.45 مليون يورو “1.94 مليون دولار”.

قصر “فورج دي روي”:

يبلغ السعر الاسترشادي للقصر حوالي 3.9 مليون يورو “5.22 مليون دولار، حيث يعود تاريخه للقرن السابع عشر، ويتكون من 6 غرف نوم ويوجد به حمام سباحة، وصالة ألعاب رياضية، وبحيرة جميلة.

قصر “دي بوشيري”:

يقع قصر “دي بوشيري”في لوريا فالي، ويعود تاريخه للقرن الثالث عشر، ويوجد به 7غرف نوم، وغرفة جلوس صينية، كما يبلغ سعره الاسترشادي حوالي 2.7 مليون يورو “3.62 مليون دولار”.

قصر “سانت لوران دي شامويسيت”:

يقع في مدينة ليون على مساحة تصل إلى 35 ألف متر مربع، ويرجع تاريخه لأوائل القرن السابع عشر، وبداخله 9 حمامات داخلية، وطابق أرضي مخصص بغرفة ستقبال وحمام سباحة، ويبلغ سعره الاسترشادي حوالي 1.99 مليون يورو ما يعادل “2.67 مليون دولار”.

قصر “ايسون”:

يقع القصر في “إلي دو فرانس” مبني على الطراز المعماري لـ “لويس الثالث عشر” في أوائل القرن السابع عشر الميلادي، ويتكون من 16 غرفة نوم، ويبلغ سعره الاسترشادي 25 مليون يورو أي ما يعادل “33.49 مليون دولار”.

قصر “برانتومي”:

صممت حدائق القصر على الطريقة الإنجليزية، وبه 8 غرف نوم، وتتاح فرصة لشراء الأراضي والممتلكات المحيطة به، ويتميز بحمام سباحة محاط به من المياه المالحة.

ويبلغ سعره الاسترشادي حوالي 1.06 مليون يورو أي ما يعادل “1.42 مليون دولار”.

قصر “سانت بينوا دو سولت”:

يبلغ السعر الاسترشادي للقصر 795 ألف يورو ما يعادل “1.06 مليون دولار”،وقد تم تجديد القصر بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، ويتكون من 6 غرف.

قصر “دي سايلس”:

يتميز القصر بوجود خندق يمكن استخدامه للأبتعاد عن اللصوص، ويبلغ سعر الاسترشادي حوالي 3.78 مليون يورو “5.06 مليوندولار”.

قصر “كازالس”:

للقصر 9 غرف نوم و7 حمامات و3 غرف استقبال، وحدائق إيطالية تحيط به مع حمام سباحة،ويبلغ سعر الاسترشادي حوالي 1.26 مليون يورو أي ما يعادل “1.69 مليون دولار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث