بوبيان للبتروكيماويات الكويتية تحصل على 108.8 مليون دولار توزيعات نقدية
بوبيان للبتروكيماويات الكويتية تحصل على 108.8 مليون دولار توزيعات نقديةبوبيان للبتروكيماويات الكويتية تحصل على 108.8 مليون دولار توزيعات نقدية

بوبيان للبتروكيماويات الكويتية تحصل على 108.8 مليون دولار توزيعات نقدية

الكويت ـ قالت شركة بوبيان للبتروكمياويات الكويتية الخميس إنها تتوقع الحصول على توزيعات نقدية بمقدار 108.8 مليون دولار من مساهماتها في شركتي ايكويت والكويتية للأوليفينات اللتين تملك تسعة في المئة من أسهمها.

وأوضحت بوبيان للبتركيماويات في بيان نشر على موقع بورصة الكويت على الانترنت أن مجلسي إدارة الشركتين رفعا توصيات بتوزيع أرباح نقدية عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر الماضي إلى جمعيتيهما العمومية.

وأضاف البيان "وعليه فان إجمالي توزيعات الأرباح النقدية المقترحة والتي ستحصل عليها شركة بوبيان للبتروكيماويات من مساهمتها في كل من شركة إيكويت للبتروكيماويات والشركة الكويتية للأوليفينات.. ستكون بحدود مبلغ وقدره 108.81 مليون دولار."

وأكد البيان أنه في حال موافقة الجمعيتين العموميتين على مقترحات التوزيعات فسوف يتم إدراج هذه التوزيعات ضمن بيانات الربع الأخير لشركة بوبيان للبتروكيماويات لسنتها المالية المنتهية في 30 ابريل نيسان 2014.

وأشار البيان إلى أن مراجعي الحسابات لم ينتهوا بعد من مراجعة بيانات بوبيان للبتروكيماويات للربع الثالث المنتهي في 31 يناير كانون الثاني الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com