العبار: إعمار تدرس إدراج وحدة الفنادق
العبار: إعمار تدرس إدراج وحدة الفنادقالعبار: إعمار تدرس إدراج وحدة الفنادق

العبار: إعمار تدرس إدراج وحدة الفنادق

دبي - قال رئيس مجلس إدارة إعمار أكبر شركة عقارية مدرجة في دبي للصحفيين اليوم الخميس إن الشركة قد تطرح وحدة الفنادق للاكتتاب العام بعد الإدراج الناجح لوحدتها لمراكز التسوق والتجزئة.



وباعت إعمار 15.4 بالمئة في مجموعة إعمار مولز عبر طرح عام أولي الشهر الماضي لتجمع 1.6 مليار دولار بعد عملية اكتتاب شهدت إقبالا كثيفا. وقفز السهم 13 بالمئة بعد إدراجه اليوم.

وفي وقت سابق هذا الأسبوع نقلت وسائل الإعلام عن محمد العبار رئيس مجلس الإدارة قوله إن وحدة الفنادق قد تكون التالية في غضون أشهر قليلة. لكنه أحجم في تصريحاته اليوم عن تحديد جدول زمني للعملية.

وقال على هامش مناسبة للاحتفال ببدء تداول إعمار مولز "إعمار للضيافة ستطرح للاكتتاب العام عندما يقرر مجلس الإدارة ذلك. النسبة والحجم والتوقيت - كل ذلك سأطلعكم عليه لاحقا. لكن النية تتجه إلى المضي قدما في أسرع وقت ممكن".

وقال العبار "نعمل على تحسين القيمة للمساهمين .. إذا كان هناك شيء سيخلق قيمة لصالح المساهمين فسنقوم به".

ولا توجد شركة متخصصة في إدارة الفنادق ببورصة دبي رغم أن السياحة من القطاعات الرئيسية لاقتصاد الإمارة.

كان إدراج إعمار مولز الثاني في بورصة دبي خلال أكثر بقليل من أسبوع بعد توقف خمس سنوات حيث سبقتها إلى السوق ماركة للتجزئة في 25 سبتمبر أيلول.

ولم تزد قيمة طرح ماركة على 275 مليون درهم لكنه شهد إقبالا هائلا من المستثمرين وقفز السهم 59 بالمئة في أولى جلسات التداول مما يشير إلى طلب قوي على الأسهم الجديدة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com