تمديد مهلة شراء شركة لموبايلي السعودية حصة في عذيب
تمديد مهلة شراء شركة لموبايلي السعودية حصة في عذيبتمديد مهلة شراء شركة لموبايلي السعودية حصة في عذيب

تمديد مهلة شراء شركة لموبايلي السعودية حصة في عذيب

الرياض- قالت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) السعودية الأربعاء إنها اتفقت على تمديد الموعد النهائي لتوقيع اتفاق استحواذ شركة تابعة لها على حصة مسيطرة في اتحاد عذيب للاتصالات (جو) حتى 30 كانون الثاني / يناير المقبل.

وكانت موبايلي قالت في آب / أغسطس إن شركة بيانات الأولى لخدمات الشبكات التابعة لها وقعت مذكرة تفاهم مع بعض الشركاء المؤسسين في شركة اتحاد عذيب للاستحواذ على حصة مسيطرة قبل 30 تشرين الثاني / نوفمبر.

وقالت موبايلي في بيان نشره الموقع الإلكتروني للبورصة السعودية الخميس: "تم تعديل مذكرة التفاهم بناء على طلب شركة بيانات الأولى وذلك بتمديد الفترة... وبذلك يصبح تاريخ الانتهاء هو 30 كانون الثاني / يناير 2014 بدلا من 30 تشرين الثاني / نوفمبر 2013".

ووقعت موبايلي واتحاد عذيب في كانون الأول/ ديسمبر مذكرة تفاهم مدتها 90 يوما لتبادل الخدمات بين الشركتين في مجال تكامل الخدمات وجرى تمديد المذكرة مرتين حيث انتهت الأخيرة في 31 أيار/ مايو الماضي.

ونصت المذكرة على أن تقوم اتحاد عذيب بتزويد موبايلي بالخدمات الصوتية والخطوط الثابتة مما يتيح لموبايلي توفير خدمات متكاملة تستهدف تقديم خدمات الاتصالات الصوتية والمعطيات الثابتة كحزمة واحدة عبر شبكة الألياف البصرية للمنازل السكنية والوحدات التجارية بعد الحصول على الموافقات النظامية.

وفي المقابل تتيح موبايلي لاتحاذ عذيب استخدام بنيتها التحتية لتقديم خدمات الاتصالات الصوتية والمعطيات عبر الشبكة الوطنية السعودية للألياف البصرية للوصول إلى جميع المدن والمحافظات الرئيسية في المملكة إضافة إلى الوصول للدول المجاورة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com