85%ارتفاع نسبة إشغال فنادق دبي وأبوظبي

85%ارتفاع نسبة إشغال فنادق دبي وأبوظبي

دبي – تتنافس فنادق دبي وأبوظبي على استقطاب الزائرين والسياح خلال إجازة عيد الأضحى المبارك وصولا إلى منتصف ديسمبر/كانون الأول عبر إطلاق عروض ترويجية تحمل تخفيضات تلامس سقف الـ50%، بحسب مسؤولين في القطاع.

وقدرت مصادر فندقية في دبي وأبوظبي متوسط الإشغال خلال الفترة الماضية بنحو 85% في الوقت الذي تسعى فيه الفنادق إلى تعزيز نسب الإشغال، من خلال التنوع في العروض خلال عيد الأضحى شملت توفير أسعار على خدمات الضيافة، والمطاعم، علاوة على عروض الإقامة لتكون ثلاث ليال بسعر اثنين في الوقت الذي واصلت فيه الفنادق تطبيق سياسة العروض الخاصة، للأطفال وباشرت هذه الفنادق إلى الكشف عن أسعارها إلى جانب الخدمات والمميزات المقدمة للنزلاء والسياح حيث تتضمن أنشطة رياضية متنوعة إلى جانب الحصول على تذاكر مجانية لزيارة عالم فيراري أو مدينة ياس المائية.

وأعرب القائمون على الفنادق عن توقعاتهم بتحقيق إشغالات قياسية خلال إجازة عيد الأضحى مع قدوم أفواج سياحية جديدة إلى الدولة بخلاف تنشيط حركة السياحة الداخلية بالتزامن مع هذه المناسبة.

ومن جانبه، قال مدير فندق “نوفوتيل” البستان أبوظبي دومينيك مرسييه، نأمل أن يكون الفندق الوجهة المثالية للضيوف الذين يرغبون بقضاء عطلة عيد الأضحى إذ أنه مصمم ليرضي مختلف الأذواق، ونسعى نحن كفريق عمل إلى الارتقاء بخدماتنا على كافة المستويات حرصا منا على كسب ولاء العملاء من جهة والحفاظ على مستوى القطاع الفندقي الراقي في الدولة.

وأضاف “الفندق يقدم عدة خيارات للضيوف سواء للتسلية أو التسوق حيث يمكن الاستمتاع بقضاء إجازة عيد مميزة من خلال الخيارات المختلفة مثل، الألعاب المائية، التنس، السكواش وغيرها خاصة مع تحسن الطقس في بداية شهر أكتوبر كما اننا نقدم سعر ثلاث ليال بسعر ليلتين”.

وأكد “نحرص دائماً على تصميم عروض وحزم مختلفة تلبي الاذواق المختلفة حيث تتنوع بين الإقامة للاستمتاع مع الحزمة العائلية أو الحزمة السياحية علاوة على حزم نهاية الأسبوع لتشجيع السياح من الإمارات الأخرى على السياحة الداخلية”.

وأضاف أن نسبة تشغيل الفندق الذي يضم 361 غرفة هي 100% مستدركا أنّ الفندق برغم افتتاحه من وقت قصير إلا أنه يجذب السياح والأسر المواطنة والمقيمة بسبب وجود مرافق متميزة وستة مطاعم ومقاه، وسبع قاعات اجتماعات وقاعة مناسبات، بالإضافة إلى الترفيه ومرافق العناية بالصحة.

وقال إنّ “الفندق يقع بالقرب من مناطق الجذب السياحي مثل مسجد الشيخ زايد، مركز أبوظبي الوطني للمعارض ومدينة زايد الرياضية في متناول اليد ولا يبعد سوى 20دقيقة بالسيارة من مطار أبوظبي الدولي”.

وأعرب فيليب مونتبيان، مدير عام فندق “نوفوتيل” دبي البرشاء، عن سعادته في إطلاق هذه العروض التي “تزيد من حركة الصيف متوقعا أن تكون نسب الاشغال 100% خلال عطلة عيد الأضحى. وقال إنّ “استراتيجية مجموعة “أكور” التي يتبع لها الفندق تركز على تقديم خدمات متميزة تعمل على توفير تجربة رائعة ونمط عيش راقي أسوة بكافي التفاصيل في الامارات” .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث