“سيتي مول” الأردن يتضامن مع “غزة”

“سيتي مول” الأردن يتضامن مع “غزة”
المصدر: عمّان- تهاني روحي

قرر “سيتي مول” وهو من أكبر وأشهر المجمعات التجارية الذي يزوره عشرات الآلاف يوميا في عمّان، عن إلغاء فعاليات الصيف لهذا الشهر وإطلاق حملة جمع تبرعات لقطاع غزة، تضامناً مع الأهل هناك، واحتراماً لصمودهم في وجه ما يزيد على شهر من الاعتداء الغاشم.

وتستقبل حملة “سيتي مول” لدعم أهل غزة، التبرعات العينية والنقدية في مبادرة تقام بالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية.

وتشمل التبرعات العينية التي تستقبلها الحملة، المواد الغذائية الجافة والمعلبة والمواد الأساسية مثل الطحين والسكر والأرز والزيت والحليب، بالإضافة إلى البقوليات والخضراوات المعلبة.

جاء هذا القرار من إدارة المجمع، إيماناً بأن “المول” جزء لا يتجزأ من المجتمع المحلي الأردني والمجتمع العربي ككل وانطلاقاً من مسؤوليته الإنسانية.

وقالت المدير التجاري في سيتي مول، السيدة مرام عناية:” إن قرار إلغاء فعاليات الصيف وجمع التبرعات لإغاثة غزة يأتي دعماً وتضامناً مع أهل القطاع بتقديم المساعدة العاجلة لهم.”

وأضافت: “لا يمكننا أن ننسى المعاناة اليومية التي يمر بها أشقاؤنا في غزة، ولن نستطيع أن نحتفل بالصيف في وقت عصيب كهذا، لكننا سنواصل العمل على جمع التبرعات اللازمة لتقديم يد العون لأهل غزة الصامدين”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث