“ميس الورد” الأردنية تطرح “شاك داون2”

“ميس الورد” الأردنية تطرح “شاك داون2”

نجحت شركة “ميس الورد” الأردنية في تطوير النسخة الثانية من لعبة “شاك داون” الرقمية التي تحمل إسم “شاك داون 2” .

وطرحت الشركة الاردنية اللعبة، المتاحة على الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية، في أسواق الأردن، ونيوزلندا، وكندا، على أن يتم طرحها في باقي أسواق العالم خلال فترة أيام.

وتحتوي اللعبة ” شاك داون” على أبطال ومشاهير عالميين بحجم العملاق “شاكيل أونيل” لاعب كرة السلة العالمي، الملاكم العالمي “محمّد علي كلاي”، والفنان لاعب الفنون القتالية “جت لي”.

وقال المؤسس والمدير التنفيذي لـ”ميس الورد”، نور خريس، في تصريحات لصحيفة الغد الأردنية إن “كوادر الشركة عملت على مدار عام ونصف العام لتطوير لعبة “شاك داون 2″، التي تمثّل النسخة الثانية من لعبة “شاك دوان”؛ حيث قامت الشركة بطرحها مؤخرا في المتاجر العالمية: “جوجل بلاي” لأجهزة “الاندرويد”، ومتجر “الاي تيونز” لأجهزة الآيفون والآيباد، ومتجر أمازون للتطبيقات، فيما سيجري إطلاقها على متاجر عالمية أخرى لاحقا”ً.

ولعبة “شاك داون 2” تمثّل النسخة الثانية من لعبة “شاك داون” التي طرحت العام الماضي وكان بطلها الوحيد في ذلك الوقت لاعب كرة السلة العالمي “شاكيل اونيل”؛ حيث أشار خريس الى أن الشركة عملت على تقديم مفاجآت مثيرة في النسخة الجديدة بانضمام الأساطير: “جت لي” بطل الصين، و”محمد علي كلاي” بطل العالم في في الملاكمة، و”لي كمب” بطل العالم في المصارعة، و”برايان شو” بطل مسابقة أقوى رجل في العالم، ليستعين بهم “شاكيل اونيل” في مواجهة “الزومبي” في معركة قتالية مثيرة تدور أحداثها في لوس أنجلوس- كاليفورنيا.

وستكون “شاك دوان 2” متاحة باللغات باللغة العربية والإنجليزية والصينية، فيما سيجري تعميمها لتشمل 8 لغات عالمية في مراحل لاحقة، وجرى تصميم اللعبة للاعب منفرد أو مجموعة، وبأكثر من نموذج كالتحدي والقصة، فيما سيجري العمل على إضافة بعض التطويرات على اللعبة لاحقاً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث