محمد بن سلمان: الخليج أمامه فرصة ليكون أكبر سادس اقتصاد في العالم‎
محمد بن سلمان: الخليج أمامه فرصة ليكون أكبر سادس اقتصاد في العالم‎محمد بن سلمان: الخليج أمامه فرصة ليكون أكبر سادس اقتصاد في العالم‎

محمد بن سلمان: الخليج أمامه فرصة ليكون أكبر سادس اقتصاد في العالم‎

قال وليّ وليّ العهد السعودي محمد بن سلمان، اليوم الخميس، إن دول الخليج أمامها فرصة أن تتكتل وتصبح أكبر سادس اقتصاد في العالم.

جاء ذلك في كلمة ألقاها محمد بن سلمان، اليوم خلال الاجتماع الأول لهيئة الشؤون الاقتصادية والتنموية لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، في العاصمة السعودية الرياض.

وأضاف بن سلمان: "اليوم نحاول استغلال الفرص، خاصة أننا في عصر تشوبه الكثير من التقلبات الاقتصادية في العالم (..) نحتاج إلى أن نتكتل في عصر التكتلات".

وأضاف -بحسب بيان أعقب كلمته-: "نريد من خلال هذا الاجتماع أن ننطلق بهذه الهيئة نحو تحقيق الأهداف المرجوة لقادة دول مجلس التعاون وشعوبها لتحقيق النمو والازدهار".

وأشار إلى أن هناك الكثير من الفرص التي نستطيع أن نحققها، كي نضمن الازدهار الاقتصادي والنمو في دول مجلس التعاون، وكذلك ضمن أمن الإمدادات والأمن الاقتصادي.

ويضم مجلس التعاون الخليجي الذي يعتمد على مبيعات النفط في إيراداته المالية، 6 دول هي: السعودية والإمارات والكويت وقطر والبحرين وسلطنة عمان.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com