تصنيف “البنك العربي” الأفضل للتمويل التجاري في المنطقة

تصنيف “البنك العربي” الأفضل للتمويل التجاري في المنطقة

لندن – حاز«البنك العربي» على جائزة أفضل بنك للتمويل التجاري في الشرق الأوسط والتي منحت من مجلة «غلوبال فاينانس» العالميّة خلال الاجتماع السنوي العالمي لجمعية المصرفييّن للتمويل والتجارة والجمعية الدوليّة للخدمات الماليّة والذي عقد في لندن.

وشددت المجلة على أن المصرف استحق هذه الجائزة بفضل حجم عملياته المصرفيّة ونطاق تغطيته عالميّاً ومستوى خدمة الزبائن وقدرته التنافسيّة العالمية والابتكار في أعماله.

وقال المدير العام التنفيذي لـ «البنك العربي» نعمة صباغ: «يواصل البنك العربي أداء دوره المحوري في تسهيل عملية التجارة عبر الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مستنداً إلى خبرته الطويلة في المنطقة وفهمه العميق لاحتياجاتها إذ كان ولا يزال أحد المساهمين الرئيسين في دفع عجلة النمو الاقتصادي في العالم العربي».

وشددت النائب الأول للرئيس مدير إدارة النــقد والتمويل التجاري في «البنك العربي» ناديا التلهوني على «أن الانتشار الجغرافي للبنك العربي في أكثر من 30 دولة من خلال ما يزيد على 600 فرع حول العالم يسمح لنا بتقديم حلول مصرفيّة إلى المصدّرين والمستوردين المحليين، إضافة إلى الشركات الإقليمية والعالمية التي تحتاج خدمات التمويل التجاري عبر الدول».

ولفت الناشر والمدير العام لمجلة «غلوبال فاينانس» جوزيف جيارابوتو إلى «أن تقـــديم التمويل التجاري بأسعار مناسبة أمر حاسم بالنسبة إلى صحة الاقتصاد العالمي الآن أكثر من أي وقت مضى واخترنا المصارف التي تقدم هذه الخدمات على أفضل وجه وتلبي احتياجات الشركات في كل أنحاء العالم من خلال قدرتها على المشاركة الفاعلة في التجارة العالمية».

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث