بنك الكويت الوطني: "الوطني للاستثمار" تقوم بإدارة الإصدار السيادي لدولة الكويت بالدولار
بنك الكويت الوطني: "الوطني للاستثمار" تقوم بإدارة الإصدار السيادي لدولة الكويت بالدولاربنك الكويت الوطني: "الوطني للاستثمار" تقوم بإدارة الإصدار السيادي لدولة الكويت بالدولار

بنك الكويت الوطني: "الوطني للاستثمار" تقوم بإدارة الإصدار السيادي لدولة الكويت بالدولار

أكد بنك "الكويت الوطني" اليوم الاثنين، أن شركة "الوطني للاستثمار" التابعة له تقوم بإدارة الإصدار السيادي لدولة الكويت بالدولار.

وقال البنك في بيان لبورصة الكويت إن "قيام شركة الوطني للاستثمار بإدارة الإصدار السيادي للسندات الحكومية لدولة الكويت بالدولار يعد من ضمن الأنشطة الاستثمارية الاعتيادية التي تقوم بها الشركة."

جاء البيان ردا على ما أوردته جريدة "الجريدة" أمس الأحد، من أن وزارة المالية حصرت الشركات المديرة للإصدار السيادي الخارجي في شركة واحدة فقط هي شركة الوطني للاستثمار بعد أن تم ترشيح شركتي المركز المالي وشركة كامكو للاستثمار للمشاركة بإدارة الإصدارات في وقت سابق.

كان وزير مالية الكويت أنس الصالح قال في نوفمبر/ تشرين الثاني إن الحكومة تعتزم طرح سندات قيمتها ثلاثة مليارات دينار (9.8 مليار دولار) على المستثمرين الأجانب في مطلع 2017.

وقال بنك الكويت الوطني وشركة كامكو للاستثمار وشركة المركز المالي الكويتي في أوقات سابقة إن الحكومة دعتهم للمشاركة في الإصدار.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com