حبيب بنك المحدود يطلق خدمة “ارتقاء”

حبيب بنك المحدود يطلق خدمة “ارتقاء”

أبو ظبي- أطلق حبيب بنك المحدود خدمة جديدة تحت اسم “ارتقاء” لصالح الشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال تقديم قروض وحلول ذكية لدعم وتمويل الأعمال التجارية التي تدار من قبل شركات صغيرة ومتوسطة تخطط لتطوير مشاريعها.

وقال المدير الإقليمي للبنك في الإمارات، افاق مجيد، إن بنك حبيب المحدود سيقدم ضمن هذه المبادرة القروض لتمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة مع فترة سداد تصل إلى3 سنوات أو أكثر بغرض توسيع أعمالهم في المباني والمعدات والأعمال التجارية المرنة،وذلك في سعيه الدائم للعب دور محوري في تحريك عجلة الاقتصاد الإماراتي وتعزيز أداء المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وأوضح أن هذه المبادرة تضمن فرصاً حقيقية للشركات للحفاظ على علاقات صحية مع الموردين وتسوية الفواتير، والنفقات العامة الأخرى في الوقت المحدد بالإضافة إلى تخصيص مدير علاقات لمتابعة جميع الأعمال من خلال الرسائل الإلكترونية أو وجها لوجه، وتقديم المشورة والتوجيه من الخبراء عند الحاجة.

جدير بالذكر أنّ “حبيب بنك المحدود” من البنوك الكبرى في باكستان، وتأسس عام 1967 وكان من أوائل البنوك التي دشنت فروعاً لها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وله 49 فرعاً في 25 دولة في جميع أنحاء العالم منها البحرين، وبلجيكا، وفرنسا، وهولندا، وعمان، وسنغافورة، وتركيا، والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث