“حبيب بنك” يطلق خدمة جديدة للعملاء

“حبيب بنك” يطلق خدمة جديدة للعملاء

أبوظبي – أطلق بنك حبيب المتحد خدمة جديدة للعملاء تتمثل في نظام متطور يكون بمثابة بوابة للتجارة تعمل على دعم العملاء بسرعة وسهولة لإدارة أنشطتهم التجارية الخاصة به عبر الإنترنت من خلال أتمتة كل من الخدمات المصرفية الخاصة بهم ليكون بذلك واحدة من الأكثر البنوك شمولية في توسيع قاعدة خدماته في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وضمن هذا السياق، قال المدير العام الإقليمي للبنك فائق مجيد: “نعمل بشكل وثيق مع شركة مايسيس، باعتبارها متخصصة في توفير أضخم مجموعة من الخدمات المصرفية والتجارة وحلول المخاطر المتاحة”، منوها بأن البرنامج الجديد يعمل على توفير الوقت والجهد من خلال تسهيل العمليات التجارية تتعلق بالتجارة والتمويل مثل إصدار ضمانات، الاعتمادات المستندية و التعديلات، وإيصالات أمانة ووثائق جمع الاستيراد الإلكترونية والورقية.

وبشأن الخدمة الجديدة أوضح أن النظام على شبكة الإنترنت، ومن الممكن استخدامه خلال ال 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع ومن أي مكان في العالم. لافتا أن البوابة تقدم مجموعة من االمعلومات الهامة فيما يخص الشحن التواريخ، والتي يمكن برمجتها حسب الاقتضاء، عن طريق إرسال تنبيه في وقت مبكر عن المواعيد المقبلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات:desk (at) eremnews.com
تاريخ النشر
تاريخ التحديث