أرامكس في دبي تتطلع لاستحواذات‎
أرامكس في دبي تتطلع لاستحواذات‎أرامكس في دبي تتطلع لاستحواذات‎

أرامكس في دبي تتطلع لاستحواذات‎

دبي  - قالت شركة أرامكس لخدمات النقل والشحن ومقرها دبي اليوم الأربعاء إنها تتطلع إلى عمليات استحواذ في النصف الثاني من العام وذلك بعد أن عزز نمو أنشطة التسوق عبر الإنترنت صافي الربح في الربع الثاني.

وقالت الشركة في بيان على موقع سوق دبي المالي إنها تتطلع إلى شراء شركات "تشاطرنا القيم والتطلعات".

وأضافت أرامكس "لقد قمنا لهذه الغاية بتوفير خط ائتمان من اتحاد بنوك في الإمارات العربية المتحدة." ولم تحدد ما هي الشركات التي تتطلع لشرائها أو حجم ما ستنفقه في عمليات الاستحواذ.

كانت أرامكس استحوذت على ميل كول الأسترالية في عام 2014.

وأعلنت الشركة عن زيادة 15 في المئة في صافي أرباح الربع الثاني إلى 92.6 مليون درهم (25.2 مليون دولار). ويزيد ذلك قليلا عن توقعات اثنين من المحللين.

وقالت الشركة إن ايرادات الربع الثاني زادت ستة في المئة على أساس سنوي إلى 967 مليون درهم.

وقال حسين هاشم المدير التنفيذي للشركة إن نمو الايرادات كان من الممكن أن يصل إلى عشرة في المئة لولا "تأثير تقلب أسعار العملات العالمية."

وأضاف "سنواصل مراقبة ومتابعة تأثير انخفاض أسعار النفط العالمية وضعف العملات الرئيسية في الفترة القادمة."

وأثر الانخفاض في أسعار النفط وتقلبات أسعار الصرف على نمو أنشطة الشركة في قطاع الشحن بالتحديد.

وذكرت أرامكس "تم تسجيل نمو ملحوظ في إيرادات خدمات النقل السريع الدولي والمحلي وذلك على ضوء الزيادة المتواصلة في الطلب على خدمات التسوق العالمي عبر الانترنت وخصوصا في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي وأوروبا وأمريكا الشمالية."

وتابعت "سجلت الخدمات اللوجستية أداء قويا ويعزى ذلك بشكل أساسي إلى النمو الذي شهدته الأسواق الرئيسية في دول مجلس التعاون الخليجي وجنوب أفريقيا."

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com