أهم أخبار الفوركس عام 2015
أهم أخبار الفوركس عام 2015أهم أخبار الفوركس عام 2015

أهم أخبار الفوركس عام 2015

تشكل أخبار الفوركس مصدراً رئيسياً للمعلومات عن حركة العملات، وتلعب هذه المعلومات دوراً مهماً للغاية في التأثير على حركة العملات في السوق؛ الأمر الذي يجعل من متابعتها أمراً حيوياً لكل المتاجرين بالعملات.

وتتعدد المواقع التي تشكل مصدراً للمعلومات التي تستند إليها أخبار فوريكس والتي تعد مصدراً موثوقاً للأخبار الاقتصادية، وتشمل هذه المواقع كلا من:

موقع iforex : هذا الموقع هو أحد المصادر الموثوقة والممتازة التي يمكن الاعتماد عليها للحصول على معلومات سريعة ودقيقة، فالأخبار يقوم بكتباتها خبراء يملكون نظرة واسعة على السوق العالمية، وإضافة إلى موقعهم الرسمي، يمكنك زيارة صفحتهم على الفيسبوك وحسابهم على تويتر.

منتدى المتداول العربي:  منتدى شامل يهتم بالتداول في سوق تداول العملات الأجنبية الفوركس، وعرض حركة وأسعار الصرف للعملات، ومتابعة التحليلات الأساسية والفنية، وآخر الأخبار الاقتصادية.

ديلي افاكس عربي : هذا الموقع يعرض محتوى يومي عن أخبار الفوركس، وتحليل فوري حول تحركات أزواج العملات الرئيسية جنبا إلى جنب مع بعض التوصيات الفنية ولكيفية تجارة الأحداث الاقتصادية الهامة.

افاكس ستريت : موقع شامل يستعرض بشك للحظي أخر مستجدات الأسواق المالية عموما مع التركيز بصفة رئيسية على سوق الفوركس. الموقع يتضمن بالإضافة إلى القسم الإخباري أقسام أخرى للتحاليل الفنية والأساسية.

ICN Arabic : الموقع يتناول بصفة رئيسية مستجدات سوق الأسهم, والت يتكون أيضا مفيدة لكافة أنواع المتداول ينفي الأسواق الأخرى، إلا أنه يخصص جزء كبير من محتواه لاستعراض أوضاع سوق العملات والسلع، بحيث يمكن لمتداولي الفوركس الاعتماد عليه في استقاء الأخبار الهامة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com