المركزي الإماراتي يُوقف خدمة السحب والإيداع النقدي يوم السبت
المركزي الإماراتي يُوقف خدمة السحب والإيداع النقدي يوم السبتالمركزي الإماراتي يُوقف خدمة السحب والإيداع النقدي يوم السبت

المركزي الإماراتي يُوقف خدمة السحب والإيداع النقدي يوم السبت

قال مصرف الإمارات المركزي في إشعار وجهه لجميع البنوك ومحلات الصرافة بأنه سوف يتوقف إعتبارا من يوم السبت الموافق الخامس من سبتمبر/ أيلول 2015 عن توفير خدمة سحب وإيداع النقد التي يقدمها للبنوك ومحلات الصرافة يوم السبت من كل أسبوع على أن يستمر بتوفير هذه الخدمة طيلة أيام الأسبوع من الأحد إلى الخميس وقد تم ذلك بعد التنسيق مع إتحاد مصارف الإمارات.

وأكد أنه طلب من جميع البنوك والصرافات العاملة بالدولة أن تقوم بأخذ احتياجاتها من النقد يوم الخميس لتغطية متطلبات يومي الجمعة والسبت.

أما فيما يتعلق بتوفير هذه الخدمات خلال الأعياد والإجازات الاخرى فأنها ستستمر حسب ما هو مطبق سابقا وسيتم إعلام البنوك ومحلات الصرافة في حينه بإشعار خاص.

وفيما يتعلق بالخدمات الخاصة بأنظمة الدفع الاخرى مثل مقاصة صور الشيكات " آي سي سي اس" ICCS ونظام الإمارات لتحويل الاموال " يو ايه إي اف تي اس" UAEFTS ونظام المقسم الإلكتروني " يو ايه إي سويتش" UAE Switch الخاص بشبكة مكائن الصراف الآلي ونظام الخصم المباشر " دي دي اس" DDS ونظام حماية الأجور "دبليو بي اس" WPS فأنها ستبقى متوفرة كما هي عليه الآن من السبت إلى الخميس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com